الرئيسية » مقالات » امراء السعودية يشرفون على معسكرات الأرهاب في وضح ألنهار !!

امراء السعودية يشرفون على معسكرات الأرهاب في وضح ألنهار !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاء الْآخِرَةِ فَأُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ . سورة الروم . اية 15 .


بعد أن استطاعت القوات العراقية أن تدك حصون القاعدة ألتكفيرية وأن تكون هي صاحبة المبادرة والمباغتة والهجوم على فلول من نصبوا انفسهم خلفاء الله في الأرض وبما يسمى دولة العراق اللااسلامية . اصبح من ألطبيعي جدا أن تنهار هذه الواجهات المغلفة بالخزي والعار والتي تعيش تحت مسميات متخلفة مريضة بسرطان الفكر التكفيري المتخلف عن ركب المدنية والعالم اجمع بما يحمله من افكار عنجهية تفرض ألتسلط على الشعوب الفقيرة وتنمو في هذه المكانات بسرعة وتمتد كالسبايروجيرا وتبني مستعمرات وتهلك ألحرث وألنسل بعد ذلك !!

هذا السرطان الذي الذي يفتك بشعوب العالم اجمع لايعرف غير لغة القتل والتفخيخ وسلب حريات الاخرين وينسبون انفسهم للأسلام والأسلام منهم بريء يسمون انفسهم بالقاعدة .

أفغانستان الأب الروحي لهؤلاء وابن لادن الدينمو الذي يحرك هذه المجموعات في العالم وفقا لمصالحه عندما رأى ان عصابات القاعدة التكفيرية في الأنبار انها انهارت قطع الأتصال بهم وقطع الأمدادات عنهم لأنهم اصبحوا مقيدين ولايرسلون له الأتاوات كما كانوا يفعلون سابقا !!

التيار الديني المتخلف في افغانستان يحقن بأموال سعودية بملايين الدولارات حيث تخصص السعودية ميزانية كبرى لتحريك هذه المجموعات وفق ماتريد حتى لايستتب الأمن في اي دولة تجدها تسير ضد مصالحها بشكل او اخر . هذا النفوذ السعودي في افغانستان جعل فيها امراء حرب واصبح هناك جناح عسكري يوالي السعودية شئنا ام ابينا ويصدر هؤلاء كقنابل موقوتة الى دول العالم بأمر من ابن لادن الذي يأتمر هو الاخر بأمر اسياده في مملكة ال سلول .

كهنة ال سعود يحتاجون قرابين من البشر ضحايا لأصنامهم يوميا ويتم ذلك بأرسالهم الى المحرقة في العراق للأنتحار في سوق شعبي اوحسينية اوجامع اومسطرة للعمال !!

حفدة أبليس لايتورعون عن أرتكاب ألمجازر من أجل بما يسمى الموازانات ألدولية .

مملكة ال سلول تخاف من ايران وهذا الشعور يراودها بأفعالها التي تعكس حجم هذا ألخوف .

ولذلك فهي تذكي الصراعات الطائفية وتنمي ألحقد والتطرف لدى الجماعات الوهابية المتشددة وتطبع فتاوي كهنة ال سعود التي توصي كما يدعون في فتاويهم بقتل الروافض في العراق على حساب الحكومة السعودية وبأشراف مكتب ألأمن القومي السعودي بقيادة المأبون بندر بن سلطان . كما لايخفى على احد ان السعودية راعية الأرهاب الأولى في العالم ولها خلايا نائمة في اغلب عواصم الدنيا تستيقظ متى ماصارت الحاجة اليها !!

مملكة ال سلول لها نفوذ في البوسنة والهرسك وصربيا وفي لبنان كلنا نذكر احداث نهر البارد ومن كان يقف خلف تلك الأحداث الدامية الى ان انتهت بسقوطهم واحدا تلو الاخر . وكذلك لها نفوذ في مقدونيا واغلب دول امريكا واستراليا واوروبا قاطبة وهناك جمعيات خيريه تضخ المال لهؤلاء لتدريب ألمتطرفين في معسكرات ارهابية وبأشراف امراء سعوديين في وضح النهار !!

وقبل مدة القي ألقبض على شبكة أرهابية خطيرة جدا في الدانمارك تجند ارهابيين الى الأنتحار في العراق في واحدة من أكبر العمليات في كوبنهاكن حيث كانوا يروم الأرهابيين من السلف الطالح الى التخطيط لتفجيرات بأسلحة كيمياوية والان يمثلون امام المحاكم منذ الخامس من سبتمبر من هذا العام . حيث سيكون بأنتظار المتهمون عقوبة السجن المؤبد .

وهناك اشارات على ان هذه المتفجرات التي وجدت بحوزة هؤلاء المتورطين بهذه الجريمة هي نفس النوع الذي استخدمه من نفذوا التفجيرات في العاصمة البريطانية قي يوليو عام 2005 .

وهكذا نرى هناك منظمات تختفي خلف عدة مسميات وكلها سعودية تستأثر برجال ألدين وتسيطر عليهم سيطرة تامة في اغلب جميع مساجد المسلمين في الغرب ألذين دخلوا اليها مهاجرين بشكل واخر وطلبوا اللجوء هناك بتخطيط منظم لكي يحكموا سيطرتهم من خلال هؤلاء الذين يلبسون الزي الديني والدين منهم براء اصبحوا ادوات بيد السلطة الحاكمة السعودية وكطع الشطرنح تحركهم متى تشاء وتريد لضرب اي مكان بغض النظر عن علاقتها بتلك الدولة !!

واكبر مثال جيش الصحابة المعروف بتطرفه وحنقه على كل شيء ذا صلة بالأسلام وخاصة مواقفه ألسلبية ضد الشيعة . جيش الصحابة هذا الباكستاني الأرهابي والذي يتلقى دعما قويا ومباشرا من قبل المخابرات في مملكة ال سلول قنبلة مهيئة للأنفجار في أي وقت . وهذا ان دل على شيء يدل على ان السعودية تدس انفها في كل مكان وزمان بكل قباحة لأثارة ألفتن الطائفية وضرب الوحدة الوطنية لتلك الدول وزعزعة ألأستقرار فيها .

وهذا رابط من شبكة البروج وفيها يظهر ان الجيش الأمريكي يكشف عن عثوره على خريطة الزرقاوي المقبور والتي قادته الى مواقع القاعدة واعداد بعض الأرهابيين السعوديين بالعراق .

http://www.albroge.com/uploaded/1195815914aqsw333.jpg


حيث قال الجنرال الأمريكي بوب سكيلز الذي عاد تواً من العراق إن القوات الأمريكية عثرت على الخريطة في ديسمبر الماضي في أحد المنازل التي كانت القاعدة تستخدمها بالقرب من بغداد ومعها وثائق وصفها بأنها كانت “بالغة الأهمية” فيها اسماء لارهابيين سعوديين دخلوا للانتحار في الشوارع والاسواق والمساجد العراقية .
وأضاف الجنرال في تصريحات لأجهزة الإعلام الأمريكية أدلى بها أول من أمس أن العسكريين الأمريكيين استعانوا بالخريطة والوثائق لتحديد مواقع تمركز الارهابيين الاجانب من دول السعودية واليمن وليبيا والمغرب العربي والعراقيين ومسارات إمداد القاعدة بالأسلحة والارهابين في العاصمة العراقية.

وقال سكيلز “تمكن العسكريون من الجانبين الأمريكي والعراقي من استخدام الخريطة والوثائق لخنق القاعدة الارهابية في بغداد عبر التحرك في دائرة بعد الأخرى، ووجهوا كثافة كبيرة من القوات لتطويق مواقع المتمردين والأحياء التي يتمركزون بها. وقررت القاعدة سحب أعضائها أو أغلبهم من بغداد إلى الصحراء مما جعلهم أكثر انكشافا”.

وهكذا نرى أن عصابات القاعدة التكفيرية تندحر يوما بعد اخر وتنسحب الى الشمال من العراق ولكنها لاتجد مأوى هذه المرة ولاحاضنة تحضنهم كما كان في السابق . حيث ان صحوة العشائر صارت سيفا مسلطا على رقاب القاعدة واذناب صدام وهي الان تلفظ انفاسها الاخيرة بأذن الله تعالى . بعد ان عاد الهدوء الى اغلب مناطق بغداد سخونة واصبحت عصابات التكفيرين تبحث عن ملاذ امن لاتجده . منهم من هرب ومنهم من قتل ومنهم من اسرته القوات المشتركة .


كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( انهض ياوهابي واعتذر ) .

اليحب الله والنبي المختار يحب الدين واجب احنه بالقران متمسكيـــن
سنه النبي سنها بأمر رب الكـــــــون انت ياوهابي شلون الها تهيــــن

وعندك الأحكام بالسور وألآيــــــات للمسلم بكل شي تعيـــــــــــــــن
واضح القران ومنهج كامل وتدبيــر شلون تحرفونه ياوهابييـــــــــن

تفسير ومعاني وشرح بيه صفحـات وبحر بيه من العلوم العقل الها يلين
بيه صفات الله والتوحيد والأيمـــان بيه سر ألآله وعالم التكويــــــن

انت منين تأخذ الأحكام من تريــــد اسألك ياوهابي تأخذها انت منين
اذا قبلتنه وحده وألمصحف واحد كلام الله ليش البعض الهم مكفريـــن


أناشد كل سعودي يقرأ كتاب رب الكون وخل يكول احنه وين مختلفين
اذا شيخك يفتي بالجهاد بين يوم ويوم تقبل بربك ينذبح بالفتوى عراقيين

شلون تقبل تذبح ابرياء من الناس والقران يكول لازم نكون متأخين
يعني انت هسه ضد ألدين والقران وحسابك عند ذو العرش مكيـــن

تدري اليفتي من غير علم شلون رب الكون يحاسبه ضعفيـــــــن
واليعلم الشباب فنون من الموت ويرسلهم للعراق بأي صفه منتحرين

أحلفك بكل شي مقدس وأنت تؤمن بيه هل يجوز انت تفخخ مسلميــن
أذا انت عندك دين اوذره من الخوف ماتفتي بذبح ألعدهم عقيده وديـن

بأمريكه وأوروبه مساجد عدكم ملغمات ومشايخكم أرهابييـــــــــــــن
بأسم الدعوه تصادرون الديــــــن ليش حشاشيـــــــــــــــــــــــــــن

سياستكم أرهاب وتدمير كل الناس بحجة توازن وأنتم ملعبيـــــــــن
ضحاياكم مثلكم بشر عدهم ديــــن وانتم للبشر عليهم صرتو ذباحين

ياوهابيه اذا هيج صار ألديــــــــن ألدول عالمسلمين تكول نصابيـن
فتاويكم دمار وخراب بيـــــــــوت بحجه وغير حجه وأنتو غلطانين

ألدين ألسماحه وحب جميع الناس والفتوى رحمه تكون للمسكيــــن
ألدين يعني تجمع العلام ألنبي حاور اليهود وجمع كل ألحوارييـن


لازم ياوهابي تنفتح بين هذا وذاك أمر بينه الرسول نكون منجمعين
وجلمتنه بالدول وحده تصيـــــــر ليش اليوم متفرقيــــــــــــــــــــن


حاسب ياوهابي بين جنه ونــــار تصليكم جهنم راح يوم ألديــــــــن
انهض ياوهابي واعتذر للميتين هاي اذا عذركم ينقبل وانتو سفاحين


سيد أحمد ألعباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *