الرئيسية » مقالات » ناصر بن عمر ستتحول أقلامنا بنادق ضدكم أن لم تكفوا عنا !!

ناصر بن عمر ستتحول أقلامنا بنادق ضدكم أن لم تكفوا عنا !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ . سورة ألجاثية . أية 22 .

ألأرهابي ألتكفيري ناصر بن سليمان ألعمر وكيل كلية أصول ألدين بجامعة ألأمام محمد بن سعود ألأسلامية سابقا وألمشرف على موقع ألرذيلة بما يسمى ( ألمسلم ) وبريء منه ومن غيره ألأسلام . لقد أصبح هذا ألداعية ألخرف بوقا للحكام ويفتي بحلية قتل شيعة أل ألبيت في كل وقت وزمان .

هذا ألمتعصب وألشاذ وألمريض وألذي لايترك مناسبة الا وكال ألتهم جزافا على شيعة أل ألبيت .

كان من ضمن 38 عالم أرهابي تكفيري سعودي ألذين وقعوا بيان يحرضون على قتل شيعة ألعراق بحجة نصرة أهل ألسنة بتأريخ 20061207 !!

هذا ألوهابي بن عمر يطل علينا أليوم في موقعه ألخاص وهو يصف ألوقف ألسني بالخسيس وألسفيه ويشتم ألشيعة ويصفهم بالرافضة وألعملاء ويشتم عشائر ألصحوة !!

أبن أكلة ألأكباد ناصر بن سليمان ألعمر ليس بجديدا عليه أن يقوم بهذا ألعمل . فهو سليل ذوات ألرايات ألحمراء ولانريد أن نخوض في هذا ألمضمار ونعطي ألدليل بالدقة وألتفصيل ألمميت لوأراد ذلك يوما ننشر غسيله على أرنبة خشمه ونكسرها له أن لم يقبل بذلك .

ولكننا سنكون موضوعيين ونرى هذا ألسفيه ألأرهابي ألناصبي ألذي يسعر نارا وغلا على شيعة أهل ألبيت ويتلوى لمجرد أن يذكر أحدهم أسم شيعي ويبدأ بالسباب على من يتبعون محمد وأل محمد عليهم أفضل ألصلاة وألسلام بل ذهب في غيه أكثر حين يشتم أئمتنا وعلمائنا ومشايخنا . هذا ألحقد ألتأريخي ألمتأصل وألمتجذر في صدر هذا ألخاسر وليس ألناصر من ألسقيفة وليومنا هذا يقطر سما يطفح من فمه للأيقاع بين ألمسلمين في شتى بقاع ألأرض . وحقيقة هذا أبتلاء . فهل يصلح هذا ألفاسد أن يكون داعية أسلامي ؟

وأقول له ولأمثاله من أشباه ألرجال من أنت ياخاسر ألعمر لتضم صوتك ألى هيئة علماء ألمسلمين حتى تدافع عنهم وماهي علاقتك بهم وماهي ألضرورة حتى تحشر نفسك وتدس أنفك بأمور ألشعب ألعراقي .؟ هل وصلت بكم ألقباحة أن تتدخلوا بشؤون غيركم ؟ ألاتستحون من أنفسكم ؟ ثم ماهي الصلاحيات ألتي خولك أياها ألملك عبد ألله بحيث تجد خطاباتك وشعاراتك أجازة شرعية وموافقة من ألحكومة ألسعودية على بثها عبر ألشبكات ألعنكبوتية !! أذا ألسعودية تقول شيئا بصالح ألعراق وتعمل شيئا أخر وفي وضح ألنهار ضد ألعراق وشعب ألعراق !! وألمنفذين أمثال ألعفن خاسر ألعمر وغيره من شياطين مملكة أل سلول هذه من عجائب ألدنيا . ولكن وأسمعوها صراحة وقسما بالله ألعلي ألعظيم أن لم تتوقفوا عن دس ألسم بالعسل وأن تستمرون على دعم ألأرهابيين وعصابات ألتكفيريين من ألقاعدة وأزلام صدام ألمقبور وأن تستمرون على أمثال هذه ألخطابات ألجوفاء وألبيانات ألرعناء وألكلمات ألخاوية ألتي هي أوهن من بيت ألعنكبوت وتحريض ألشباب ألسعودي للتوجه بما تسموه ألجهاد لكي ينتحر في جهنم وبئس ألمصير ألى ألعراق ستكون أقلامنا بنادق مشرعة ضد كل من يفتح ألنار علينا !!

وأقولها لك ولغيرك من ألتكفيريين وألأرهابيين بمليء فمي لقد أعذر من أنذر !!

ستكون خسارتكم فادحة جدا أن لم تتحرروا من عقولكم ألمريضة ألجرباء . يامن تحملون أفكارا عفى عليها ألزمن . وفتاوى ليست بذات صلة بالدين وألشرع . وتقودون ألشباب ألسعودي كالغنم ألى ألحضيرة لكي يذبح بشكل جماعي عليكم لعائن ألله وألملائكة وألناس أجمعين .

تقولون علانية بالفضائيات وخطب ألجمعة لانتدخل بالشأن ألعراقي . وهاأنتم تكتبون في مواقعكم ألرسمية وشبه ألرسمية للأيقاع بين وحدة ألشعب ألعراقي وجميع مكونات هذا ألشعب ألذي أذلكم حين لم ترون تفككه رغم هجماتكم ألأرهابية ومفخاختكم ألظلامية وعبواتكم ألقاتلة وألشعب صامد قوي شامخ كالأسد . كنتم تعتقدون ستقطعنا ألسيارات ألملغومة وألصهاريج ألممتلئة بغاز ألكلور ولكن خسئتم وألله وأصبحتم أنتم ألفريسة بين مخالب هذا ألأسد !!

سأضع لكم فتوى لخاسر ألعمر هذا وهو يسمي ألشيعة بالمنافقين وماألى ذلك من ألأوصاف :



http://www.phpkd.com/vb/showthread.php?t=13760



وياخاسر ألعمر من أنت حتى تسمينا بمسميات ماأنزل ألله بها من سلطان وبمثل ماتشتهي نفسك ألمريضة مثل ألرافضة وغيرها وتحاول أن تدك أسفين بين ألشيعة وألسنة . ليكن في علمك أيها ألخاسر وياقصير ألعمر نحن أبناء ألرسول محمد صل ألله عليه وأله وسلم وأصحابه ألمنتجبين .

لانخاف بالله لومة لائم . نقول ألحق حتى وأن كان على أنفسنا . ولاندس أنوفنا بشؤون غيرنا كما تفعلون أنتم . أتقوا ألله فيما تفعلون . أنظروا ألى أنفسكم في ألمراة أيها ألصعاليك وتمعنوا جيدا لماذا أنتم بهذه ألهيئة ألقبيحة . وفي هذا ألمضمار حتى لايأول ألكلام نحن لانعيب خلقة ألله عز وجل ولكننا نقول لكم لكي تفهموا ذلك جيدا وتعوا . أن ألله خلقكم شياطين بهيئة أدميين في ألدنيا لكي يريكم من أنتم وعلى حقيقتكم ألتافهة ألتي لاتساوي عندنا شروى نقير فكيف يوم ألآخرة ياخاسرين ألدين وألدنيا !!

ألشعب ألعراقي واحد لاتؤثر فيه فتاويكم ألغبية ألتي تحمل ألقتل وألدمار وألنار . ألشعب ألعراقي أطياف ويجتمع على كلمة سواء غصبا عنكم شئتم أم أبيتم لاتفرق هذه ألخطابات ألجوفاء فيه مهما فعلتم وقلتم لأننا شعب ألأنبياء وألرسل وألأئمة وألصالحين . سيبقى ألسني أخ ألشيعي وألكوردي أخ ألمسيحي وألصابئي أخ ألأيزيدي وألآثوري أخ ألشبكي وهكذا كلنا يدا واحدة ضد ألأرهاب .

ننصحكم نصيحة لوجه ألله تعالى ياوعاظ ألسلاطين أن تكفوا وأن ترفعوا أياديكم عن شعب ألعراق ووألله مهما فعلتم فأنتم ألخاسرون . وسيعلم ألذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .



كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( نحذر كل ناصبي ) .


أرفع أيدك عن عراق ألخير وألورده نجس أنت ياوهابي وياأبن هنــــده

وأذا أيدك بعد توصل للعراقييـــــــن وألكعبه نكصها بقوه وبشـــــــــده



تخطب بالمساجد ليش ضد ألنــــاس ضد ألدين أنت وجلمة ألوحـــــده

تفرق بالمذاهب وتكفر بين هذا وذاك وتروح تصلي ألف سجـــــــــــده



عقلك ماتغسله ولاتدري من أي دين من أي مذهب للوهابي ترفــــــده

تكفر شيعة أل ألبيت ليل نهــــــار وألفجر توكف تشكر ربك تحمــده



أريد أعرف فتوتك مو سبب للموت وأنت تحرض ألشبان بمكه وبجده

وبيها راح يروح أبرياء هـــــواي بعد شلون تشكر ألله وتعبــــــــده



من ياباب راح تفوت للجنــــــــات كل عقلك تخش ألجنه تتغـــــــــده

أنت بس عالفتوه هذي تروح للنيران وبعد أعمال عدك كومه متجمـــده



جهنم راح تعمل ألك أستقبــــــال أنت هم حضر يبن ناصر ألعــــده

أخذ وياك عالواهس أبن جبرين وروح طك سوالف أنت وياه عالمده



ولاتنسى أخذ بن فوزان والعرعور لأن نفس ألجريمة ونفس ألمخـــده

نامو هناك محد يكلكم ليـــــــــش وحساب رب ألبار مامنه فد شـرده



طردكم حتى رب ألكون من ألدين ومن رحمته طردكم شمحلاتها ألطرده

يدري بيكم شياطين أوعاظ للحكام وفتاويكم كلها من ألدين متجـــرده



حاسب نفسك يبن أدم وأذكر ألمعبود وألشيطان عن وجهك حاول تبعده

كلي شحصلت من ذبحت هذي ألناس ألملك سيف أنطاك تتقلــــــــــــده



لو أنت بلسانك رحت للنـــــــار ويمكن فلوس ماخذ أنت من رغده

وألا شنهو مصلحتك تحرك ألعراقيين وأنت بيدك شرك تحصـــــــــــده



تعقل ياوهابي أوخاف من أللـــه حسابك ضعف لو صارت ألرعده

باجر ربك يسألك ليش هذا ألصار وماأصدك ألربك أنت تتحــــــــده



قران عندك وكلام ألنبي ألمختار ومكتوب من ألله لأمته عهــــــــده

أنت تدوس عالقران وبيه تشعل نار من تفجر ألشيعي وعينك ترصـده



تريث روح أقره شكال رب ألكون بالقران حط وعـــــــــــــــــــــده

أذا أنت خالفت رب ألبريه ألبـــار وين تروح منه ساعة ألشــــــــده



نحذر كل ناصبي يفجر بالعراقيين نكسر سيفه كبل مايطلعه من غمده

ولوحاول وهابي يفك حلكه بالمليان تسد حلكه ألقنادر أويشتعل جد جده



سيد أحمد ألعباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *