الرئيسية » مقالات » فتوى جديدة بتفخيخ ألأطفال ذوي ألعشر سنوات !!

فتوى جديدة بتفخيخ ألأطفال ذوي ألعشر سنوات !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ . سورة ألتوبة . أية 13 .

لاأحد ينكر أنه قد تم أجهاض ألقاعدة في قعر دارها وهي لاتزال تأن من ألضربات ألموجعة ألموجهة أليها من قبل ألقوات ألمشتركة . وألان أصحبت ألقاعدة بين خيارين أما ألأستسلام للقوات ألتي تحكم قبضتها على أغلب مناطق ألعراق . أو تختار بما يسمى ألمقاومة ألى أخر نفس وهي تعلم علم أليقين أنها هالكة حي عالصلاة !!

تشير أغلب ألتقارير عن ألوضع ألعام في تحركات ألتكفيريين من ألقاعدة ومن يساندهم من أعوان ألنظام ألسابق أنهم في وضع مزري للغاية وأعدادهم في تناقص واضح ومنهم من تعفنت جثته جراء ألقصف أوهجوم ألقوات ألمشتركة وألآخرين ينتظرون جزاؤهم ألعادل في ألسجون ألعراقية حيث سيكون عقابهم أما ألسجن ألمؤبد أوألأعدام شنقا حتى ألموت .

هذا ألتناقص ألمستمر من قبل أعداد ألتكفيرين مكن ألقوات ألعراقية من ألجيش وألشرطة من بسط نفوذها على أكثر ألمناطق سخونة في بغداد وألمحافظات . ولكن رغم سيطرة هذه ألقوات توجد بعض ألجيوب في بعض ألمناطق من مجرمين ألقاعدة وألصداميين ولايمر يوم ألآ ونسمع بأنقضاض أسود ألجيش وألشرطة على هذه ألعصابات ألمارقة وقتل من يقاوم منهم وألقاء ألقبض على ألباقين وأخضاعهم لقوة وسطوة ألقانون ألذي يجب أن يحترموه جميعا .

وأضرب لكم مثلا في 20071105 تم ألتعرف على أحد ألأرهابيين ألذين قتلوا في ألطارمية ألذي يحمل أسم ثائر مالك وهو قائد تنظيم ألقاعدة في العراق لقاطع ألطارمية للحزام ألشمالي .

أغلب سكان ألطارمية يعرفون من هو مالك ثائر وماذا فعل من أنتهاكات بحق سكان تلك ألمنطقة من غصب وقتل وجرائم يندى لها جبين ألأنسانية بحق هذا ألشعب ألبريء . كان هذا ألمجرم يتحرك تحت عدة أغطية من عصابته ألأرهابية ألتي بلغت أكثر من 120 مجرم حيث كان مالك ثائر يقود هذه ألقوة في تلك ألمنطقة وينفذ هجماته ضد ألمدنيين وكان يحمل أفكارا عفنة مثله ملطخة بالعار وألهزيمة حيث كان يفرض قوانين صارمة جدا تشبه ألى حد بعيد بل أكثر من قوانين طالبان !!

وفي احدى ألغارات ألمكثفة لقوات ألتحالف حينما كانت هذه ألقوات تطهر ألمنطقة من ألأرهابيين عثروا على أرهابيان أثنان يعتقد أنهما قتلا في ألأنفجار ألأولي ومن ضمنهم مالك .

كان مالك مساعد أبو غزوان وهو قائد بارز في تنظيم ألقاعدة في ألحزام ألشمالي ومساعد مباشر لأبو أيوب ألمصري وكان مسؤولا عن أغلب ألهجمات على قوات ألتحالف وألمدنيين في تلك ألمنطقة . وبعد أن سقط مالك ثائر صريعا ومن معه أصبح تنظيم ألقاعدة في تلك ألمنطقة مشتتا وتحت وابل نيران ألقوات ألمشتركة فمنهم من ألقي ألقبض عليه ومنهم من هرب ألى جهنم وبئس ألمصير . وهذا دليل على أن ألقاعدة تلفظ أنفاسها ألأخيرة في ألعراق . وقد بدأت عصابات ألقاعدة ألتكفيرية وممن يعملون معهم من ألصداميين يلوذون بالفرار ألى خارج ألحدود !!

وأما هذه ألفلول ألمتبقية منهم ستسحق بأذن ألله تعالى قريبا وسنسمع يوم ألأنتصار ألعالمي أن شاء الله عليهم جميعا فمن بقي منهم يعرف مصيره ونهايته ويعرف عن يقين هذه ألمرة بأنه أصبح ضيفا ثقيلا على بعض ممن كانوا يحتضنوه سابقا !!

ولذلك نجد أليوم بأن عصابات ألقاعدة ألتكفيرية أصبحوا كالجرذان يبحثون عن جحورا تأويهم لأنهم أصبحوا مطاردين في كل شبر من أرض ألعراق ألحبيبة . وأصبحت لديهم ألقناعة ألتامة وألكاملة بأنهم لن ينجحون هذه ألمرة رغم محاولاتهم ألعديدة وألكثيرة وأليائسة لأثارة ألفتن ألطائفية وألأضطرابات بين ألشيعة وألسنة ولكنها جميعا باءت بالفشل ألذريع !!

ولكن مايحزننا في ألوقت ألحاضر أن ألمتبقي من هؤلاء ألعصابات ألمارقة بدأت تنتهج أسلوبا مختلفا وجديدا هذه ألمرة بأستخدام ألأطفال حيث نقل عن ألملف برس معلومات جديدة يجري تداولها في محافظة ديالى أن ألمتطرفين ألتابعين لتنظيم ألقاعدة في العراق يستخدمون أطفالا بعمر 10 سنين للقيام بعمليات أنتحارية !!

ونقل عن ألشيخ ( ساهر عبد ألجبار ) قوله أن ألمهاجم ألأنتحاري ألذي فجر نفسه خلال أجتماع للشيوخ في محافظة ديالى يوم ألجمعة ألماضي كان في أغلب ألأحتمالات وطبقا لأجراءات ألطب ألعدلي وأختبارات ألشرطة وتحقيقات ألقوات ألأمريكية لايتجاوز ألعشر سنوات .
وهكذا نرى أن عصابات ألتكفيريين لاتألوا جهدا عن دفع هؤلاء ألأطفال بعد أغرائهم وتوريطهم بهذه ألجرائم لهو خير دليل على فشلهم وسقوطهم في وحل ألرذيلة . بل أن هؤلاء ألتكفيريين يستخدمون ألمخدرات لأيقاع ألصبية تحت تأثير هذه ألممنوعات للقيام بأعمال أنتحارية تحرق ألأخضر وأليابس في سبيل أشباع غرائزهم ألوحشية لدمار كل ماهو عراقي !!

وهذا دليل على أن ألوهابية في مملكة أل سلول متورطين في ذبح ألعراقيين :



http://www.burathanews.com/news_article_24574.html موقع خاص للوليد بن طلال يحرض فيه على قتل الشيعة وتكفيرهم



وهذا دليل أخر للوهابية أنظر بنفسك فمن جهة هم يكفرون ألاخرين ومن جهة أخرى يحل لهم أن يفعلون مايحلوا لهم من أفعال . ففي ألنهار تجدهم قائمين راكعين يصلون في ألمساجد وأخر ألليل يرقصون بالملاهي مع ألساقطات !!



http://www.youtube.com/watch?v=7y4Br2J0MZ0&mode=related&search



أنني هنا ألقي ألتبعية ألكاملة على أبن فوزان وأبن جبرين كبار مشايخ الوهابية لأنهم ألسبب ألأول وألأخير في مايحصل من دمار في ألعراق وبأمكانهم أيقاف نزيف ألدم بعدم أرسال شبابهم وفتاويهم ألينا . فهل يوجد عاقل منهما ويخرج لنا بفتوى حرمة ألجهاد في ألعراق غدا ؟

ولكنني أتسائل أي دين وأي شرع وأي فتوى من شيخ وهابي لعين يبيح قتل ألأطفال بهذه ألطريقة ألبشعة ألتي لايراعي بها مشاعر وأدمية هذا ألطفل ألبريء ألذي لايعرف ماذا يفعل تحت تأثيرات ممنوعة من هؤلاء ألوحوش ألتي تصلبت قلوبهم بالقسوة وأصبحت غليضة لارحمة فيها فأي نوع من أنواع ألبشر هؤلاء ؟ أذا كان هذا هو مشروع ألوهابية وهذا هو تفكيرهم وهذه هي فتاويهم فعليهم لعائن ألله وألملائكة وألناس أجمعين . أين أنتم من كلام ألله ومن نبي ألرحمة محمد صل ألله عليه وأله وسلم ؟ ماذا ستقولون لربكم غدا أيها ألوهابيان أبن فوزان وأبن جبرين وأنتم تدفعون بهؤلاء ألأطفال ألى ألموت ؟

كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( تنتظرك جهنم ياوهابي ) .

وين تروح باجر يبن جبريـــــن من يحاسبك رب ألديـــــــــــن
شتكله فتاوي صدرت للمــــوت وأذبح طفل عمره عشر سنيـن

جم فتوى وفتاوي هــــــــــــواي للشيعه بيها تهيــــــــــــــــــــن
دم ألشيعي أنت تحله مو من خوف شيطان بيك يعيش هذا ألحيـن


من مثلك بعد أبليس أبن أبليــس ربك ماتخافه ولاتخاف ألبيــــن
وبمسجد ضرار ألخبث بيك يعيش شباب تصدر ألبغداد متكوكيـن

كافي دموم من شيعة أل ألبيــت مو كاعد أنت بساحة ألحرميــن
شلون باجر يحاسبك ربك ألكون وأنت ألسبب من أطفالنه مكطعين

كافي أحقاد من يوم ألرسول ألجان ولليوم ألمقامه عليه متعديـــن
وحاربتم علي ألكرارمتعمديــن لأن أحقاد عدكم من بدر وحنين

كفرتو ألمذاهب عقل متملكـــون بهذي ألنقطه معروفيــــــــــــن
وحرمتو ألحلال وصار ممنوعات وتحلون ألحرام بهاي متيقنين


عدكم للتقيا أنواع من أشكــــــال وأنتم بيها متيمنيـــــــــــــــــــن
سياقة ألنسوان عدكم من ألمحرمات وحزام ألأمان ممنوع ألها يعين

وألمسفار وألمسيار وألمصيـاف وحمل مال من جمال متعورين
وألفتاوي ماأكدر أعدها أليـــوم كلها ضد ألأمه وألعرف وألدين

ألمعتقد حرفتوه وألكاله رب ألكون وألدين تشوفونه من تك عين
رب ألكون أنزل ألقران عالمختار ليش تحرفونه ياوهابييــــــن

من باجر ملك ويحاسبك عالباب من وين ألخرافات هذي منين
شراح تكول باجر من يصير حساب عفوا أحنه غلطانيــــــــــــن

لو شنهي حجتك بالفتاوي هاي وبيا وجي للباري معتذريــــن
هسه أدور مخرج شرعي أطلعك بيه أشوفك طامس أنت بطيـــن

دمرتو ألشباب بلا سبب معروف بحجة جهاد ويقابل ألحور ألعين
ويتغده يم رسول ألله بالجنــــات مجبوس ومفطحل محشه بتيـــن

من سم وزحير تاكل أذا فكرك هيج تنتظرك جهنم شما تكون منين
كل عقلك جهاد وتحصل ألجنات ولك ياجنه وأنت تذبح بالعراقيين

ألله ينتقم منك ومن كل من يوزيك ومن فتاوي ألشاذ بن جبريــن
أكلك شي ياوهابي يمكن ماتفكر بيه شيوخك همه ألطلعو شياطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *