الرئيسية » مقالات » دعوة ألى أنتفاضة عامة وعارمة تهز عروش ألطغاة ياعراقيين !!

دعوة ألى أنتفاضة عامة وعارمة تهز عروش ألطغاة ياعراقيين !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

يُدْخِلُ مَن يَشَاء فِي رَحْمَتِهِ وَالظَّالِمِينَ أَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألأنسان . أية 30 .


بعد مرور أشهر قليلة على أنتفاضة ألمهجر وبعد أن كانت ألحناجر تعلو بالصراخ ضد سفارات أل سلول من عدة جاليات عراقية كبيرة في أوروبا وأمريكا وأستراليا وكذلك من كتاب وأدباء عراقيين نجد أليوم ضوء هذه ألأنتفاضة ألمجيدة بدأ يخفت تدريجيا هذه ألثورة ألمكللة بالزهو وألأنتصار وألتي رفعت أسم ألعراق عاليا وأسقطت ماتدعيه دول ألفتاوي ألشيطانية ألتي تذبح أبناء ألشعب ألعراقي أن لم يكن يوميا فبين يوم وأخر يجب أن تنهض من جديد وتعلو راياتها في سماء أمريكا وأستراليا وأوروبا وفي كل أصقاع ألكرة ألأرضية .

لقد أثبتت بالتجربة أن هذه ألأنتفاضة هزت عروش أل سلول في ألمهلكة ألسعودية وغيرها من ألدول ألتي تنفث سموما على أبناء جلدتي في وطني ألعراق ألحبيب وألتي لاهم لها سوى أصدار ألفتاوي بمباركة ولي نعمتها وترصد لها ألمبالغ ألطائلة تلك ألدول بل تطبع ألفتاوى وألكتب لهذا ألعمل مجانا بموافقة حكومات تلك ألدول وخاصة ألمهلكة ألسعودية ألتي رصدت مليارات ألدولارات لتدمير كل ماهو عراقي عاجلا أم أجلا !!

من يهمه ألأمر من ألعراقيين ألتفتت لهذا ألأمر من سياسيين وأدباء وشعراء ومفكرين ومثقفين وبدأت صالونات ألسياسة تشهد تغييرا في ألخطاب ألسياسي ألموجه للدول ألعربية وخاصة عندما يشار ألى دور ألمهلكة ألسعودية لقيامها بدور كبير جدا في ألعراق لضرب أتباع أل ألبيت عليهم ألسلام ووضع ألخطط لتقليص حجم تأثير دور ألسياسيين ألشيعة ألكبار في حكومة ألسيد ألمالكي . وخوف ألسعودية من ألعراق يأتي من خلال حجم وتأثير ألدور ألأيراني في ألعراق من جهة ومن سيطرة ألأسلاميين ألشيعة من جهة أخرى .

مما شجع ألبوم ألقبيح بندر بن سلطان ألأمين ألعام للمجلس ألقومي للمهلكة ألسعودية ألى لعب دور أكبر ومراجعة حساباته في دعم بما يسمى ألمقاومة ألعراقية في أغلب مناطق ألعراق ألتي يكثر فيها ألأرهابيين .

علماء ألسعودية لايتورعون في أصدار ألفتاوي ألسامة ألتكفيرية ضد أبناء أهل دجلة وألفرات ولايقف في طريقهم أحد عندما يخاطبون ألشباب ألسعودي في جوامع ضرار ألخطب ألرنانة وألتي تحشد وتحشم ألشباب ألسعودي للذهاب ألى ألعراق وألأنتحار فيه بحجة ألجهاد !!

لقد أصبح ألشباب ألسعودي بفضل غبائه وجهله في أمور ألدين أن يلبي أمر شيخ ألمفسدين في ألأرض أبن جبرين وسيده ألهالك ألمقبور أبن تيمية وأبن باز وألفوزان عليهم لعائن ألله أجمعين بحق محمد وأل محمد أن يكون أداة طيعة بيد من يغسل دماغه ويذهب ألى ألعراق ويقتل أبناء ألشعب ألعراقي ( قربة ألى ألله تعالى ) كما قال واحد منهم عندما ألقي ألقبض عليه قبل أن يفجر نفسه !!!

من يتخيل ماذا يقول ألشباب ألسعودي عندما يفخخ نفسه بحزام ناسف ؟

أنه يقول أنني أتقرب ألى ألله تعالى عندما أقتل ألشيعة !!!

هكذا هي عقول مشايخ ألسعودية . ومافتاويهم ألا حقد دفين من بدر وحنين وبث ألسم وألرعب بين أبناء ألشعب ألعراقي . ولايغرنا ألفتوى ألأخيرة ألتي أعلنها أحد مشايخهم ألكبار بأن من يذهب ألى ألعراق ويفجر نفسه خارج عن ألملة !!

بهذه ألطريقة ألغبية كمن يذر ألرماد في ألعيون . وليس نحن بأغبياء ولانعرف كم هي غبية هذه ألفتوى وليست شديدة ألتأثير وليس لها أي جدوى أو نفع . وألآ لماذا بعد هذه ألفتوى ألقي ألقبض على من تسللوا ألى ألعراق من ألمهلكة ألسعودية !!

لماذا لم يستيجبوا ألى أمر شيخهم ألخرف ألذي حرم ألجهاد في ألعراق بأمر من ألملك عبد ألله للتستر على هذه ألجرائم ألتي ترتكب بحق ألشعب ألعراقي يوميا ومنذ أكثر من ثلاث سنوات ؟

ألشعب ألعراقي حتى يثق في ألحكومة ألسعودية عليها أتخاذ بعض ألخطوات ألجادة في هذا ألمجال وليس مجرد أشارة من مسؤول سعودي .

لو كانت ألمهلكة ألسعودية جادة في أيقاف نزيف ألدم في ألعراق لكان هناك أمرا شديد أللهجة تضغط فيه على مشايخها ومن يتجاوز تحيله ألى ألمحاكم وألقضاء لينال عقابه ألعادل على أكمل وجه .

ولكننا كعراقيين لم نشهد مثل هذه ألصرامة في ألتعامل مع مشايخ ألمهلكة ألسعودية وكما نقول في ألعراقي ( ألسعودية تاركة ألحبل ألهم عالغارب ) .

مطلوب ألان من كل ألجاليات ألعراقية في كل ألعالم ألى أنتفاضة عارمة موحدة تشترك فيها كل ألجاليات في كل أنحاء ألمعمورة وأن يكون لها صوت واحد ويد واحدة وكلمة واحدة وشعار واحد في ذكرى مناسبة تفجير سامراء ألأول لمرقدي ألأمامين ألهادي وألعسكري عليهما أفضل ألصلاة وألسلام ضد فتاوى أل سلول ورفع ألشعارات من جديد ولتتوحد ألصفوف وترفع ألأيادي تلويحا بكلمة ألحق وأللعنة على كل باطل من له يدا في تدمير ألعملية ألسياسية في ألعراق وقتل أبناء شعب ألعراق ألحبيب .

لتتوحد ألجهود هذه ألمرة في أنتفاضة قوية لم تشهد مثلها ألشعوب ولنشحذ ألهمم ونستصرخ الضمائر من شرفاء ألعالم ألذين وقفوا وقفة شرف مع ألقضية ألعراقية وليدوي صوت ألضمير ألعالمي صوت علي وألحسين في كل أنحاء أوروبا وأمريكا وأستراليا بل لتكن هذه لألمرة في كل عموم ألكرة ألأرضية في كل دول ألعالم لنقف صفا واحد ولتكن كلمتنا واحدة ولتتوحد ألأحزاب في حزب واحد أسمه ألعراق ولتذوب ألطائفية وألنحل وألملل وألكتل ألى جسد واحد أسمه ألعراق وحتى في ألدول ألعربية ألمجاورة وليسمع صوتنا ألقاصي وألداني هذه ألمرة في كل مكان حتى تكون أشبه بالثورة ضد من يتعمد يشرب من دماء ألأبرياء في عراقنا ألجريح من أرهابيين أل سلول وغيرهم من ألتكفيريين ألذين طبع على أفئدتهم ألعمى وغسلت عقولهم ألفارغة فتاوى ألشيطاين من أبن جبرين وألفوزان وغيرهم ممن لايخافون ألله . وتأريخ ألأعتصام سيكون يوم 22 شباط 2007 .


كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( وجهك أسود ياأبن جبرين )


جرب ثور وكله وبيدك تشبعــه وهده بالحضيره وشوف شيوكعه
جانه من ألحدود مفخخ ومهدود شايل ناسف وعبوه مجهز ألسلعه

ينطح كل من يحاجيه أبن سلول ميريد ألعراقي ألفكره يسمعـــــه
يحمل من أبن جبرين متفجرات ومتخوم بفكره وغيره ميسمعـــه

عنده فتوى محزميها بيــــــــــه وألدول كلها أتشجعه أتدلعــــــــه
تكله راح نهدك فجر بالحسينيات رد ألثور كلهم أعرف هذي ألصنعه

وعندي أخوان وياي متربين رضعنه من خنزير واحد كلنه فد رضعه
شربنه من فكر ألأرهابيين كلنه سموم حتى بالعراق نفجر ألشمعــــه

يكول ألثور علمونه ألوهابيه عالأجرام ولازم فكر ألعالم نصدعـــــه
وعلمونه شلون نذبح بالعراقيين من أجل دول تظل تريد منتفعــه

وعلمونه بالمساجد ألشيعه كفار ولازم نخلي جثثهم كلها متكطعــه
ونثير ألفتن وألأضطرابـــــات ودم ألشيعي نحله ونفزعــــــــــــه

ياثور ولك صدك من كال أنت ألثور أبوك أبن تيميه معلمك طبعـه
أذا جان ألحرام يحله هو عليك شحصلت يأأغبر وأنت للشيطان دتبعه

بجامع ضرار يسمنه عنده أسلوب حتى ألكل غبي يطوعـــــــــــه
ويدزه يفجر عالعراقييـــــــــــــن ناسف وعبوات لهله مترجعـــه

مايدري أبن جبرين ألشيعه أشرف ناس ومن حقده ربك يوم ويوكعه
ألوجه جن شيطان وراضع من أبليس كل من للعراق يفكر يلسعـــه

أبد ماتنجح يبن جبريــــــــن مازال تصدر فتاوي بفكرك مشبعه
وفتاويك ألدول عرفت كلها مسمومات لأن للسعودي بفكرك تخضعه

وهسه أنفضحت أفكارك يبن جبرين ومنك جانت هذي متوقعـــــــه
تفخخ بالشباب وترسلهم ألبغداد وكل ألعراق بعقلك توكعــــــــــه

وحق ربك عراق حسين وألعباس من أنبل صفات ألبيه متشيعــه
وشيعه وسنه وأكراد ومسيحيين وباقي ألطوايف ضدك كلها متربعه

أبن أمك بعد وأوصل للعراقيين شوف شلون راح تشوفها ألجمعه
بعد ماتكدر تفجر مراقد أهل ألبيت ولاحتى ألبشر بيدك تكدر أتدفعه

ألدول كلها أليوم عرفت أنت أبن أبليس وألشباب بفكرك مضيعــه
شلون راح تقابل ألمعبود بالميعاد وأنت وجهك أسود وبعينك ألدمعه

سيد أحمد ألعباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *