الرئيسية » مقالات » (أعمال) يدعوكم للمشاركة في الاعتصام الثالث الذي ينظمه محتجون على فتاوى التكفير امام سفارة آل سعود في واشنطن

(أعمال) يدعوكم للمشاركة في الاعتصام الثالث الذي ينظمه محتجون على فتاوى التكفير امام سفارة آل سعود في واشنطن

المركز العالمي لملاحقة الارهابيين (أعمال) ــ واشنطن
18 تشرين الاول (اكتوبر) 2007

ICPTDC@HOTMAIL.COM

يدعوكم المركز العالمي لملاحقة الارهابيين (اعمال) للمشاركة الفاعلة في الاعتصام الثالث الذي ينظمه محتجون على فتاوى التكفير الصادرة من المملكة العربية السعودية.

الزمان

الاثنين 22 تشرين الاول (اكتوبر) الجاري، الساعة الواحدة والنصف ظهرا

المكان

سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن
601 New Hampshire Av. NW
Washington. DC

ان المشاركة في الاعتصام، انتصار للانسان الذي اهدرت دمه فتاوى التكفير التي يصدرها علماء السوء القابعين في المملكة العربية السعودية، وهي صرخة احتجاج بوجه الارهابيين الذين يقتلون الانسان على الهوية، وموقف انساني ضد كل من يقف وراءهم من فقهاء التكفير والمال الحرام والاعلام المضلل والاشخاص والاسرالحاكمة والمؤسسات والهيئات والاجهزة المشبوهة التي تتستر باسم الدين، لتقتل الانسان البرئ وتنتهك حرمة المقدسات من مساجد يذكر فيها اسم الله ودور عبادة وكنائس ومراقد مقدسة وقبور الاولياء والصالحين.

ان المركز العالمي لملاحقة الارهابيين (أعمال) يواصل جهوده الحثيثة الرامية الى تجريم الفكر الوهابي التكفيري في المحافل الدولية، كفكر شمولي تدميري ضد الانسانية يشبه الفكر النازي التدميري الذي اجتاح اوروبا في النصف الاول من القرن الماضي.

كما يواصل المركز مساعيه الحثيثة لتقديم فقهاء التكفير الى القضاء بسبب مشاركتهم في القتل والتدمير من خلال التحريض على ذلك.

للمزيد من المعلومات عن الاعتصام، يرجى التفضل بزيارة الموقع التالي:
http://islamic.protest.googlepages.com/

او الاتصال على ارقام الهواتف التالية:
(202) 470-6751
(571) 201-9249
(202) 460-4050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *