الرئيسية » مقالات » ترحيب ودعوة عامة

ترحيب ودعوة عامة

الى/ كافة الأفراد والعوائل من الجالية الكوردية والكوردستانية وخاصة ( الأيزيدية ) في مدينة آخن الألمانية وأطرافها وكذلك المتواجدون في مقاطعة ( ليوفين ) الواقعة في مملكة بلجيكا وأطرافها المحترمون……..

الحاقآ بالأعلان الصادرهذا اليوم 29.9.2007 عن المكتب الأعلامي الخاص للجالية الأيزيدية في أوروبا حول موعد وتحديد وصول ( 6 ) جرحى من! الذين جروحهم ( بليغة ) الى بعضآ من مستشفيات دولة ( المانيا ) الأتحادية حيث ستكون من حصة مدينة آخن ( 2 ) من هولاء الجرحى وخاصة ( الأطفال ) بسبب تلك العمليات الجبانة التي أستهدفت أهالي قرى ( كر عزير وسيبا شيخدرى ) في يوم الرابع عشر من شهر ( آب ) الماضي ولأجله أستطاعت لجنتنا ( الأجتماعية ) لشؤؤن الأيزيدية وخاصة شخص السيد! ( خيري عمر جليك ) وبتأيد والدعم الغير محدود من المشرفون على ( جائزة ) آخن للسلام العالمي بأستقدام ( 2 ) من تلك الجرحى الى أهم مستشفى في هذه المدينة.

لذا نهيب كافة الأفراد والعوائل من الجالية الكوردية والكوردستانية وخاصة الأيزيدية في مدينة آخن للتهيؤ بأستقبال هولاء الجرحى ( الأثنان ) وزيارتهم الى المستشفى والأهتمام بهم وخاصة ( الترجمة ) والحنان ( الأبوي ) وللعلم أن أحدهم طفل صغيروعمره ( 7 ) سنوات والآخر ( 17 ) عامآ حيث سيأتون بدون أي مرافق ( شخصي ……..

وفي الختام نتقدم بالشكر الجزيل والأمتنان الى الأخ وخادم ( الأيزيدايه تي ) الدكتور ميرزا حسن الدنايي على ما قام به من بذل الجهود والسهروالأمكانيات ( المادية ) بأنجاح وترتيب الموافقات الرسمية من جانب الشعب والحكومة الألمانية وكذلك حكومة ( أقليم كوردستان ) العراق والحكومة المركزية في جمهورية العراق الفدرالية……

نيابة عن اللجنة بير خدر شنكالي ……. آخن في 29.9.2007 وعند الحاجة والأستفسار يمكن الأتصال على رقم الهاتف 015203831018/0049

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *