الرئيسية » مقالات » ندوة الاسبوع : انطلقت انتفاضة المهجرضد الارهاب الوهابي فهل ستنتهي بالنصر ؟

ندوة الاسبوع : انطلقت انتفاضة المهجرضد الارهاب الوهابي فهل ستنتهي بالنصر ؟

ضيوفنا الاستاذ الاعلامي القدير كريم بدر والاستاذ الشاعر والكاتب حسن حاتم المذكور ونخبة من الكتاب وممثلي الجاليات العراقية المنظمة للاعتصامات انطلقت بحول الله وقوته وبهمة الغيارى من ابناء العراق الاشاوس وبكل تنويعاتهم ولا نستثني منهم احد ثورة الغضب والاحتجاج والاصرار على انجاز النصر وكان يجب ان يكون للوليد الطاهر الجديد اسما فسماها الغيارى انتفاضة المهجر ..
اعتصامات وتظاهرات وندوات ومعارض صور ومخيمات وفعاليات انسانية حضارية ستشمل كل عواصم اوربا وامريكا واستراليا والعالم واين مايتواجد عراقي اصيل حر ابي وترافقها تغطية اعلامية كبيرة بكبر كل قلم يسطر حرفا يباركها ويضيف اليها القا جديدا , وتلك الوسائل السلمية والقانونية المتحضرة اعطت لهذه الانتفاضة المباركة رونقا ميزها عن اي فعل اخر حيث اجمع عليها الجميع واعني بهم كل حر ابي ولد من رحم المعانات الازلية وطاهر شريف من ابناء العراق والمتعاطفين مع ظليمة هذا الشعب المنكوب بهذه الجرثومة الارهابية الوهابية الاجرامية ودولة ال سعود ومن معها من امة البغي ..
كان لكل تجمع عراقي في كل بلد وعاصمة من عواصم العالم لونه وعطائه وجهده المبارك وكل من استجاب لهذا النداء الذي اطلقه وفجره و توجه صارخا اليهم منحر اخر شهيد قضى بفتيا ارهابية وهابية تكفيرية ومن فم شهيد الطفولة الذي تم شوائه في كربلاء والذي صرخ قبل شوائه مناديا كل ضمير حر ان يامن ترون صورتي بعدد الشواء انتقموا لي ممن ظلمني وافتى بحرقي وقتلي بغير جرم اجرمته , وكان ان سمع كل من يمتلك ضميرا وشرفا واخلاقا وقالوا له بصوت هادر واحد لبيك ياشهيد العراق لبيك ياحبيبنا وصغيرنا اسعيد المظلوم ..
لم يكن الشهيد وحده هو المحفز على الانتفاضة بل كان هناك هول وبلائات اخرى نتج عن تلك الفتاوى التي احلت شوي الاطفال وخصوصا اطفال العراق فكان الجانب الاجرامي الاخر هو ان هدموا ونفذوا فتيا كبيرهم الوضيع ابن جبرين اللعين واعتدو على اقدس مقدساتنا وتبعوها باعتداء اخر واستمروا في ذات المنهج مع كل الصروح الاسلامية والمسيحية والعمرانية وفجرو خطوط الطاقة الكهربائية ومحطات التوليد وفجرو خطوط نقل النفط ومحطات الانتاج والصهاريج الناقلة له والكل يعلم كيف ان امثال هذه الفتاوى التي صدرت من داخل مملكة ال سعود وبفتيا كبار علمائها ان هناك من نفذ الكثير من العمليات الارهابية وعبر ارسال المنفذين الى العراق باسم الجهاد للتخلص منهم وضرب العملية الديمقراطية في العراق الحر ,اضافة الى الانتقام من الشيعة والكرد هؤلاء الروافض والخونة في عرف العروبة وخصوصا الوهابية الاجرامية ..
انطلقت انتفاضة المهجر فهل ستقف او ستنتهي كما ينتهي اي احتجاج واستنكار ام انها سوف تستمر ولن تتوقف الا بتحقيق الانتصار ؟؟
وهناك اسئلة كبيرة وكثيرة تطرح نفسها ::
اولا : انتفاضة المهجر ضد الارهاب الوهابي السعودي الاجرامي …. ماذا تعني ولمن تتصدى وكيف تتحرك ؟؟
ثانيا : هل استجاب كافة العراقيين المقيمين في الغرب لهذه الانتفاضة الانسانية المباركة ؟؟
ثالثا : هل هي انتفاضة عفوية شعبية انسانية ؟؟ ام ان هناك جهات قامت بتنظيمها .؟؟
رابعا : ماهي اهدافها وهل رسالتها تقف عند ال سعود فقط ؟؟ ام انها رسالة الى كل من يسير ذات الدرب الارهابي ؟؟
خامسا : ماهو دور الاعلام العراقي في هذه الانتفاضة المباركة ؟؟
سادسا : ماهو دور منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الاسلامية والانسانية العراقية والمسيحية والكردية في هذه الانتفاضة المباركة ؟؟
سابعا : هل تقاعس البعض من ابناء الجالية العراقية في مساندة هذه الانفاضة السلمية الانسانية المناصرة لظليمة شعبنا الصابر المرابط والاسير في داخل العراق ؟؟ من هي هذه الشرائح ؟؟ ولماذا هذا الصمت من قبلهم ؟؟ وهل لهم مبررات مقنعة ؟؟ وماهي هذه المبررات ؟؟
ثامنا : البعض ممن يرفضون الخروج في هذه الانتفاضة يبرر الامر ويقول انه قد يتعرض للمضايقات خلال موسم الحج وفي المطارات السعودية او عند الذهاب للعمرة او قد يؤدي ذلك اى حرمانهم من امتيازات قيادة حملات الحج …. فهل ستفعل سلطات ال سعود كل ذلك بحق كل من سيخرج في الانتفاضة محتجا على فتاوى الارهاب التي صدرت من داخل المملكة وعبر كبار علمائها ؟؟
تاسعا : هل من الممكن ان يتعرض منظمي هذه الاعتصامات الى تصفيات ومضايقات من قبل ازلام ال سعود في حال دخولهم المملكة للحج والعمرة او في الخارج ؟؟ وهل سيؤدي هذا الامر الى نتائج وخيمة على مملكة ال سعود وسمعتها الدولية والاسلامية ؟؟
عاشرا : هل ستؤدي هذه الاعتصامات الى ان تقوم مملكة ال سعود بالغاء تلك الفتاوى ومعاقبة العلماء الذين افتو بها ؟؟ ام انها ستحميهم وتصر على ابقائها لان ذلك سيزعزع كيانها المبني على اساس دعم هذه المؤسسة الارهابية لحكم ال سعود والعكس صحيح ؟؟
الحادي عشر : هل استمرار الانتفاضة سيحرج هذه المملكة وسيقوض سمعتها في العالم الغربي ؟؟
الثاني عشر : هل ستستجب الحكومات ومنظمات المجتمع المدني الغربي لصرخة الحق العراقية بعد ان تتاكد من تلك الفتاوى التي ستترجم الى كل لغات العالم وبعد ان ترى صور اطفالنا المشوية والمراقد المهدمة والكنائس المحترقة والمباني الخدمية المنسوفة ؟؟ ام انها ستهملها ؟؟
الثالث عشر : ماهي اهم الوسائل المؤثرة التي ستوصل رسالة هذه الانتفاضة الانسانية الى العالم الغربي ؟؟
الرابع عشر : هل بدا هناك تغيير في الراي العام بعد ان خرجت الهبة الاولى لانتفاضة واشنطن وبرلين وبعض العواصم الاوربية واستراليا ؟؟
الخامس عشر : لماذا هذا الصمت من قبل الحكومة العراقية تجاه هذه الانتفاضة الانسانية التي ماخرجت الا لنصرة كامل شعبنا الصابر وبكل تنويعاته والعملية الديمقراطية في العراق ؟؟
السادس عشر : ماهو دور الكتاب والمثقفين والمفكرين في انجاح هذه الانتفاضة المباركة ؟؟
السابع عشر : ماهو صدى هذه الانتفاضة الباسلة في الشارع العراقي في الداخل وهل ستفرحه هذه الهبة الغيورة من قبل اخوتهم في المهجر ونصرتهم لهم ؟؟ وهل وصلتهم اخبارها كما يجب ؟؟
الثامن عشر : ماذا سيحدث ان لم تستجب مملكة الارهاب لمطالب الانتفاضة الانسانية المشروعة ؟؟ وهل سيضغط ال سعود باموالهم على الحكومات الغربية والاعلام المرتزق من اجل منع هذه الانتفاضة السلمية الانسانية ؟؟ وماهو رد المنتفضين ان قيل لهم توقفوا من دون اي انجاز او الغاء لفتاوى الارهاب الوهابي السعودي ؟؟
التاسع عشر : كيف يمكن لغيارى العراق في المهجر سحب البساط من تحت هؤلاء واقبار اي مشروع سيعمل على ايقافها ؟؟
عشرون : من سينتصر في هذه المعركة الانسانية …. هل هي فتاوى الشر وعلماء السوء وحكام ال سعود ومن يدعمهم من ابناء الغي و الظلم …. ام رزية امامينا العسكريين عليهما السلام ودم الطفل الشهيد المشوي بتلك الفتيا الارهابية الوهابية ؟؟
الواحد والعشرون : هل هناك وسائل معينة وناجعة ستوصل الرسالة السامية لهذه الانتفاضة الى هدفها ؟ وماهي هذه الوسائل ؟؟
الاسئلة لن تنتهي لان الظليمة كبيرة ومستمرة ولهذا سنستمر في طرح الاسئلة ولن يوقفنا الا امر واحد وهو الموت او الشهادة …
هذه الاسئلة وغيرها الكثير اثيرها امام كل حر غيور وكل قلم شريف وحتى انني اثيرها امام اعدائنا والاقلام المرتزقة والمشبوهة والنطيحة والمتردية والاقلام التي تحاول الأسائة لهذه الانتفاضة الانسانية العفوية والتي بدات تكتب هنا وهناك وتنشر بايحاء من الدافع الارهابي السعودي انها انتفاضة مدعومة من من فلان او علان والذين لن نرد عليهم ابدا بل نترك الصورة المسيحية والمسلمة والعربية العراقية والكردية وكل تنويعات العراق المبتلية بهذا الارهاب الظلامي الارهابي الوهابي وللاصوات الغربية والمؤسسات التي سيصلها صوت الانتفاضة ونتائجها هي من سترد وستعيد كيد المرتزقة والمشبوهين والنفعيين والجبناء وحثالات الخيانة والنيام الى نحورهم وغدا عند النصر سيقول ايتام الشهداء البيان الختامي لهذه الانتفاضة المباركة .
هذه الانتفاضة والتساؤلات سنطرحها على بساط البحث في الندوة الموسعة والتي ستعقد من على غرفة مجلس النواب العراقي على شبكة البالتالك العالمية : Iraq majlesAlNOWB AlIraqi
Middle East Other Iraq majlesAlNOWB AlIraqi
وفي مساء يوم الجمعة 6.7.2007 وسيكون ضيوفنا الاساتذة الاستاذ حسن حاتم المذكور والاستاذ الاعلامي القدير كريم بدر ونخبة من الاقلام العراقية وممثلي الجاليات العراقية المنظمة لهذه الانتفاضة الباسلة ومن اغلب العواصم العالمية والرواد الكرام , نتمنى تواجدكم لاغناء الحوار ورفد الانتفاضة بالافكار البنائة والرؤى الصائبة وكيفية مواصلة دعمها شعبيا وسبل ديمومتها حتى تحقق هدفها الانساني الذي انطلقت من اجله .
ادارة الحوار : احمد مهدي الياسري

alyassiriyahmed@yahoo.com
وللاستفسار المراسلة على البريد الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *