الرئيسية » مقالات » ألقشة ألتي قسمت ظهر جبهة ألتناقض !!

ألقشة ألتي قسمت ظهر جبهة ألتناقض !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا . صدق ألله ألعلي العظيم . أية 144 .


لايزال ألصراع قائم في جبهة ألتناقض وألنفاق على اشدها . فهم منذ أن بدأوا بتشكيل جبهتهم أللعينة وهم مختلفين فيما بينهم وماخفي ألله أعلم . ألان وبعد أن أشتد ألصراع بهم أن يأكل أحدهم ألآخر بسبب ألعاصفة ألقوية ألتي حملها خلف ظهره ألوزير ألهارب وجدوا أنفسهم غارقين في دوامة لامخرج منها ألا بحضور عوج بن عنق !!
ومما زاد ألطينة بلة أن والي نعمتهم صاحب ألكؤوس أللآمعة وألشهادات ألرفيعة من سيده صدام ألمقبور ولى هاربا ألى عمان يستنجد بالدول أن يجدوا له حلا لهذي ألمعضلة ألمعقدة وألشائكة جدا . بعد أن حط رحال ألدوليمي في ألعاصمة ألأردنية سارع بالأتصال بالضاري وألكبيسي وألمطلك وألعليان ومن على شاكلتهم لعلهم وعسى أن يجدوا بصيص أمل للمشكلة ألتي يعانون منها وهي ألقشة ألتي قصمت ظهر ألبعير .
هذي ألمرة فعلا ألجبهة في ورطة حقيقية وكبيرة جدا . سارع ألدوليمي للآتصال ببعض ألسفارات ألعربية ألتي يعتاش منها فوجد ألأبواب موصدة فقط أل سعود من تعاون معه على ألأثم وألعدوان وليس على ألبر وألتقوى !!
بينما نجد ألصراع على أشده في ألعراق فقد وضعت جبهة ألنفاق شروط عديدة عن طريق عضو جبهة ألنفاق ألمدعو نور ألدين ألحيالي للعودة ألى حضور أجتماعات مجلس ألوزراء . ومن ضمن شروط ألجبهة تشكيل لجنة محايدة للتحقيق مع ألمتهمين ورد ألأعتبار لوزير ألثقافة ألدكتور أسعد ألهاشمي وأيقاف عمليات ألأعتقال وأطلاق سراح ألمعتقلين من أفراد حمايات نواب جبهة ألتوافق !! تصوروا !!
هكذا بكل قباحة وبكل بساطة طرح عضو جبهة ألنفاق ألحيالي شروطه . ولكم أن تتخيلوا مدى خسة هؤلاء ونذالة ألأفكار وألأشخاص ألذين يعملون في هذي ألجبهة ألتي أشهرت أفلاسها فوجدت أن وضع شروط يرفع من وجودها فهي ألان منهارة تماما ولاتعي ماتقول ولاتعرف ماذا تريد وهناك تخبط بالاراء وألتصريحات بشأن ألشروط ووضع الوزير ألهارب من وجه ألعدالة !
وهدد ألحيالي في حالة عدم تنفيذ ألشروط فأن ألتنافق قد تفكر بالأنسحاب من ألعملية ألسياسية !!
ومن لايعرف نور ألدين ألحيالي سأوجز له عنه شيئا . نور ألدين ألحيالي أحد أعضاء جبهة ألنفاق وكانت ألقوات ألأمنية قد داهمت منزله قبل شهر تقريبا وأعتقلت عددا من حراسه لمشاركتهم باعمال أرهابية ضد ألمدنين من قتل على ألهوية وتهجير المواطنين من بيوتهم ألأصلية وألسكن فيها وممارسة أعمال ألأرهاب داخلها وجعلها مأوى للمتسللين من دول ألجوار وخاصة سورية وألمملكة ألسعودية .
وعند ألتفتيش وجدوا في بيت ألمدعو ألحيالي عدة عبوات ناسفة ومادة تي أن تي !! طيب أذا في بيت عضو جبهة ألنفاق أسلحة وعبوات ناسفة ومتفجرات ورمانات وهذا مسجل ومصور وبالدليل وموجود على أقراص سي دي ماذا تتوقع ألآن من هذا ألعضو أيها ألقاريء ألكريم هل هو صالح كفرد وسياسي أقسم بالقران يخدم ألعراق وشعب ألعراق ؟ هل مثل هؤلاء يخدمون ألوطن ؟ هل نعول على مثل جبهة ألنفاق وألحوار وغيرهما من ألذين يدسون ألسم بالعسل ويخلطون ألأوراق وشغلهم ألشاغل تخريب ألعملية ألسياسية برمتها ؟ هل فعلا هؤلاء جادون لخدمة ألعراق من خلال مايعرفه ألشارع ألعراقي عنهم وألعالم أجمع ؟ هل بأعتقادهم بهذي ألأساليب ألملتوية خداع ألشعب ألعراقي وألرأي ألعالمي بطعن ألحكومة من ألخلف بدون أن يعرف بهم أحد ؟ هل أن ألدوليمي جاد فعلا بتقريب وجهات ألنظر ولم شمل ألحكومة أم تدميرها من ألداخل وألخارج ؟ هذا ألأبله ألمعتوه ألذي لايفقه بالسياسة غير ألصراخ وألتنديد وألعويل على فتات ألبعث ألذي يفتقده ألان بعد ألأطاحة بسيده ألمقبور صدام .
يذكر ان جبهة التوافق قد علقت عضويتها في الحكومة العراقية هذا ألأسبوع احتجاجا على قرار اعتقال وزير الثقافة الهارب عن وجه العدالة الارهابي اسعد الهاشمي وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد طالب في وقت سابق السبت قادة وأعضاء جبهة التوافق العراقية إلى الاحتكام للقانون والقضاء في حل مشكلة وزير الثقافة.
ودعا المالكي فى بيان صادر عن مكتبه السبت، جبهة التوافق الى إنهاء مقاطعتها للحكومة. وقال البيان ان القوى السياسية المشاركة في العملية السياسية تتحمل “مسؤولية تأريخية في التصدي للمخاطر التي تواجه العراق وشعبه.” واضاف أن “التعاون والتكاتف والتسامي على بعض القضايا التفصيلية أو الجزئية هو الخيار الوحيد الذي يمكننا من تحقيق الإنتصار النهائي على تنظيم القاعدة الإرهابي والصداميين والميليشيات وجميع الخارجين عن القانون.”
ومما لاشك فيه أن هذي ألجبهة لاتحتكم ألى منطق ألعقل . ولاتحتكم ألى رأي ألشارع ألعراقي وبعض ألسياسيين ألمخضرمين ألذين يسدون ألنصح لها ولكنهم لامن سامع ولامن مجيب !!
ألان أحكم ألطوق على جبهة ألنفاق وأصبح موقفهم حرج للغاية وهم أمام خيار ألشعب ألعراقي ألذي لايحبذ أنضمام هؤلاء ألمنافقين وألطائفيين ومخربين ألعملية ألسياسية ألا باللحاق مع هزازهم ألرعاص ومن هرب قبلهم ألى عمان وألأمارات بتقديم جوازات سفرهم ألى مديرية ألسفر وألجنسية لأكمال مالم يتم أنجازه من ألجوازات وأستحصال ألموافقات ألرسمية وألهروب عبر ألبر بشكل جماعي وروحة بلا رجعة !!
وداعا يامنبطحين على أرض ألعروبة ألنتنة . وداعا يامنافقين ألعراق . وداعا ياقتلة ألشعب ألعراقي . وداعا أيها ألشراذم . وداعا أيها ألزرقاويون . وداعا من حيث جئتم ألى جهنم وبئس ألمصير . لقد قتلتم أخواننا وهجرتم أهلنا وشربتم من دمائنا وحصدتم أمالنا وحطمتم أمانينا .
كنا نعتقد تنسون ألماضي وعلاقتكم بصدام ألمقبور ولكنكم أبيتم ألا بنشر غسيلكم ألوسخ على حبالنا فتعسا لكم يوم ولدتم ألى يوم ألقيامة . كيف ترضون لأنفسكم أن تخبئون ألوزير أسعد ألهاشمي ألهارب من ألقضاء ألعراقي بتهمة ألقتل مع سبق ألأصرار ؟ أذا كنتم شرفاء أخرجوه وسلموه للحكومة وللقضاء ألعراقي حتى يأخذ مجراه وألا لماذا تتوسلون بالدول وخاصة أل سعود وقزم عمان على تخليصكم من هذي ألورطة ألتي وقعتم بها . وهذا يعني دليل قوي جدا على أدانة ألمجرم ألهارب من ألمحكمة ألعليا ألوزير ألهاشمي بالجرم ألمشهود .

ماكو شروط 
ماكو شروط ياحزب ألتناقــــض ماكو أخذ وهــــــــــــــــــــــات
مانقبل أبد نتفاوض عله شروط كل شروطكم ترهـــــــــــــــات
تخسه يادليمي أنت وألويــاك مابيكم شريف ألعنده للوطن خيرات
وروحه بلا رجعه بجاه للعباس منكم مانريد مساومــــــــــــــــات
كلكم بالأرهاب منكعين نكـــاع وأيديكم بدمنه كلهن ملطخــــات
ولاجن ألعراق يعيش بيه ألناس لاويتو ألوطن بجفوف ملتويـات
من دم ألشعب ياتناقض بيه غركانين تشربون دمنه بلا خجل كاسات
ماعدكم أحساس ولاضمير ألزين وأحقاد عدكم بالقلب لعنــــــــات
بالبرلمان نريد ناس أنظــــاف ياحيالي خذها مني للجلمــــــــات
ألعراق يريد ناس أشراف مو غدار تحل عليكم أللعنــــــــــــــــــات
منكم شفنه كل ألضيـــــــــــم شفنه منكم ألويـــــــــــــــــــلات
دستم عالضمير أوعالشرف ياناس والسياسه عدكم كــــــــــــلاوات
خربتو ألسياسه وألسياسييــــــن متعمدين عالفتنــــــــــــــــــــات
سيستو ألمباديء وألنفاق هواي متكصدين ألحكومه وكل ألآليات
عدكم أجنده بهذي معروفيـــــن تهديم ألحكومه بكل ألولايـــــات
سياستكم خبيثه بهذي مشهورين تفجرون ألحسينيــــــــــــــــــات
تكلبون ألحقايق كلها بالمعكوس وأليكلب حقيقه ماعنده أصل وذات
تكتلون ألشريف وبالجنازه وياه ماعدكم مستحه ولاعدكم ألطيبات
محاصصه كالو وألعراق الضاع وماشفنه أصـــــــــــــــــــلاحات
لأن هذا ألتوافق بالوطن تعبــــان ويبارك كل من يفجر ألعبـــوات
مانشكل لجان ولانلبي شـــروط ولانجري تحقيقـــــــــــــــــــــات
ولانرد أعتبار ألواحد أرهابـــي هذا ألهاشمي من العصابــــــــات
وراح نحكم كله بالمضبــــــوط ومن ألسجن منطلع حمايـــــــات
ومنطلع ألمسجون ألشارك بالقتل وألأرهاب ولاكل هذي ألزبالات
تنسحبون ألله وياكم ولاترجعون منريد ألأرهابيين وألحيـــــــــات
يافرحتنه من نشوفكم مسجونين لأن كلكم أرهاب وكلكم حثــالات
وحق مثال ألآلوسي نرجعه وأضعاف كافي بالوطن أهــــــــــــــات
ودم كل شهيد أنرجعه بقاطات ومن كل مجرم نأخذ ألثـــــــارات

سيد أحمد ألعباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *