الرئيسية » مقالات » ساعد ألله قلبك ياسيادة رئيس ألوزراء !!

ساعد ألله قلبك ياسيادة رئيس ألوزراء !!

 بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألزمر أية 59 .


كل يوم تطالعنا ألقنوات ألفضائية وألصحف ألألكترونية بخبر جديد . هذا أليوم أعلن عن أصدار مذكرة صادرة من ألمحكمة ألجنائية ألمركزية بأعتقال وزير ألثقافة أسعد كمال ألهاشمي بعد كثرت عليه شكاوى ألعديد من ألمواطنين في حي الجامعة على أثر تجاوزات قام بها هذا ألوزير ألذي فرضته علينا جبهة ألمنافق طارق ألهاشمي ولاأدري أي وزير هذا ألذي لديه سجل أسود في حي ألجامعة ثم يزكى من جبهة ألتوافق لأختياره وزيرا للثقافة !!

من لم يعرف ألوزير ألهاشمي يلتمس له ألعذر ومن يعرفه ومن ألمقربين للدائرة ألحاكمة يعرف من هو أسعد ألهاشمي . من ألمستغرب وغير ألمألوف كيف أستطاع طارق ألهاشمي بطرقه ألملتوية وألمعروفة للجميع أن يقنع ألحكومة ألعراقية بهذا ألوزير ألمثقف جدا جدا !!

ألقوات ألأمنية أللتي داهمت بيت ألوزير ألمذكور أعتقلت على مايبدو أكثر من 34 من حراسه وصادرت أكثر من 80 بندقية كلاشنكوف وبي كي سي !! ياسلام على هذا ألوزير ألذي يحوي بيته على ثكنة عسكرية من ألحرس وألعتاد وألبنادق !! وهذا ليس أول وزير أو مسؤول سياسي يداهم بيته ويجدون عجائب ألدنيا ألسبعين في بيته وليس ألسبعة . سبق وأن قامت قوات ألأمن ألمشتركة ألعراقية وألأمريكية بمداهمة بيت ألعليان ووجدت بنادق وتي أن تي وأحزمة ناسفة ورشاشات أسرائيلية ألصنع !! وكذلك مظفر ألعاني وكذلك ألدوليمي ألذي كان أكثر أثارة في فلمه ألطبيعي عن ألاخرين حيث وجدوا أكثر من سيارة مفخخة في بيته ألنظيف !!!

أسعد كمال محمد ألهاشمي كان أمام وخطيب جامع علي بن أبي طالب في حي ألجامعة سابقا قبل أن يكون وزيرا . وكان أهل ألمنطقة يشتكون من هذا ألخطيب من عدة مشاكل كان يضعها لهم في طريقهم وكان هو ألمسؤول ألأول عن تهجير عدة عوائل شيعية من تلك ألمناطق ومتورط بقتل عدة شخصيات هناك وهو صاحب ملف أمني كبير قبل توزيره ولكن ألسؤال كيف تم توزيره وكيف تمت ألموافقة عليه وملفه حافل بسواد ألوجي كما نقول بالعراقي !!

ألوزير كمال ألهاشمي متورط أليوم بقضية كبيرة جدا وقد أصبح من ألصعب ألسكوت عنها فقد تمكن ألسياسي وألنائب مثال ألالوسي من أصطياده بتقديم شكوى ضده وقد أثمرت هذي ألشكوى صدور أمر بأعتقاله عن ألمحكمة ألجنائية . هذا ألوزير هو أبن أخت طارق ألهاشمي وضليع بعدد من قضايا ألتهجير وألقتل ألسياسي وعلى رأسه قتل أولاد ألنائب مثال ألآلوسي وأيضا لايفوتنا أن نذكر أن هذا ألوزير كانت له محاولات عديدة لقتل ألسيد مثال ألالوسي ولكنها لم تفلح قبل سنتين من الان .

هناك خبر يقول أن ألوزير تمكن من ألهرب بواسطة خاله ألسبع طارق ألهاشمي . وهناك رواية تقول موجود عند ألأمريكان . ولكن لايفوتنا أن نذكر أن أسم ألوزير قد عمم على كل ألمنافذ ألحدودية . ولاأدري أذا عمم أسمه هل يصعب على وزير ألثقافة ألهاشمي ألذي له باع طويل بالأجرام وألقتل عن سبق ألأصرار ويعرف أغلب ألعاملين بالدوائر ألسياسية يصعب على واحد مثله أن يقوم بتغيير أسمه أو أن يهرب بواسطة طارق ألهاشمي نفسه كما فعل مع صابرين !!

ولاأدري ألى متى يصبر ألمواطن ألعراقي على أمثال هؤلاء . وهذا كله نتيجة ألمحاصصة ألتي أحدثت ثلمة بالعملية ألسياسية . ولايفوتني أن أذكر بأن ألأمريكان سبب كبير في مايجري بالعراق أليوم من أحداث . لقد واعدونا في البداية وعودا غير ألتي نراها أليوم وهذي هي ضريبة ألأحتلال . مما جعل ألهاشمي وغيره أن يعيث في ألبلاد فسادا . ولاندري كم من ألأشخاص ألسياسيين متورطين بجرائم ولم تسلط عليهم ألأضواء لحد ألآن .

ساعد ألله قلبك ياسيادة رئيس ألوزراء !! لقد بذلت جهدك وسعيت سعيك وحاولت قدر ألأمكان أن تلم هؤلاء تحت لواء ألوحدة ألوطنية ولكنهم موغلون بالأجرام ولاينصحون . وكما قالوا أن أكرمت أللئيم تمردا !!

أسمه عالحدود

عوت كل ألفضائيات وألنوبه سمتنه وألينبح أبد مايوكف مسيرتنه

عوت وألمسيرة للأمام تسيـــــــــر ماهمنه أليهمهم همنه وحدتنـه


أتعمدت بالشوارع تزرع ألعبوات زادت من تماسكنــــــــــــــه

فخخت سيارات ليل نهــار كل عقله أليفخخ يفرق ألنوبه جمعنه


طلعوا بالفضائيات يعــــوون متعمد فكرنه يضيعه هالنوبه وحدنه

ودخلوا بمجلس ألنواب متعمدين حته يتفق ويالأرهابي يرصدنه


وألف وجه عند ألواحد ملونيـــن يتكلبون عله مرجوحة سياستنه

متعلمين فن ألممثل لو لعبله دور محترفين دمك يشفطه ودمنــــه


ألنذل ماتأمن أله أدخله ألــــــدار أشلون بحكومة أتدخله أخوتنــه

أذا يفسد يبيع ألوطن وأللي بيـه وهو من أصله فاسد تخله يحكمنه


تأمن الشاة عند ألذيب هم يصير لا أبد مانقبل يبن عمنـــــــــــــه

عراقي نريد من رحم العراق ألبار مو بعثي بالدم غارك بسنــــــه


حبيبي ألوطن منك رايد ألعونه ومانريد ألمحاصصه ألجتنــــــه

حبيبي ألوطن بيه يعيش كل ألناس أني وأنت وكل عشيرتنــــــــه


ألوطن كون نحطه بوسط العيون مو تهدم بيه معاولنــــــــــــه

ألوطن للأجيال ولكل ألعراقيين لاعلاوي لامطلك وضاري يلزمنه


حب ألوطن مبدأ يمشي بالــدم وألبعثي نجتثه تسحكه جزمتنـــه

وجلمتنه وحدة لازم تصيــــــر موكل من يصرح يكلب ألمعنــــه


أحنه نريد كل من يحب ألوطن يتعناه ويخدم هالبلد لو أجه يتعنــه

أما تخلي علي ألعليان ألبعثي ألمعروف لامن هسه أكلك لاتشتتنــه


تخلي ألدفن أخواني بالجماعيه ألكبور علي حاكم ويحكمنـــــــــه

وأبن ألشهيد أتبعده بالتصويت لا هذا مو أنصاف ياسياسي تنصفنه


أذا هو ألهاشمي أرهابي هذا أليوم وتاريخه مسجلته ألسنــــــــــه

أسأل أذا هذا ألمتهم بالأرهــــاب ملفه شلون ماشفنـــــــــــــــــه


من جان بحي ألعدل معروف بالأجرام مثله شلون نأتمنـــــــــــه

عليمن بعد تطش رماد بين عيون ياهاشمي كل عقلك تخوفنـــه


تروح تهربه لأبن أختك لعمـــــان لا هذي ألمره فتحنــــــــــــه

أسمه عالحدود أتعمم بهذا أليوم ومايفلت أبد من هذي حكومتنه


سيد أحمد ألعباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *