الرئيسية » مقالات » الغدر مثل الوفه بالنفس شيمه

الغدر مثل الوفه بالنفس شيمه

الغدر مثل الوفه بالنفس شيمه…………والحزن مثل الفرح عالناس غيمه

صبرا يا ابناء مدينتي على البلوى والضيم ,صبرا جميلا,فما زلنا كما كنا,اول من يقدم الدم واول من يذوق المر واخر من ينال الشهد,ولازال الخبز بعيدا عنا ,ولازال صغارنا بالثياب الجديده يحلمون وللالعاب يتمنون,وبالمفخخات يموتون,وبالسكين يذبحون.

احبائي وابنائي يا ابطال التايكواندوا لاتستوحشوا الدرب فامامكم الحسين(ع )بانتظاركم على ابواب الفردوس ,فانكم اشباه ابن اخيه القاسم وانتم في صحراء الرمادي بين يدي خاطفكيم كأبناء مسلم بن عقيل (ع ),تبحث شفاهكم عن قطرة ماء من جلادين قساة غلاظ القلوب ,ذبحتم كما ذبح الرضيع بين يدي ابي عبد الله الحسين,ستجدون ابطالا سبقوكم على نفس الدرب, سيكون اعمامكم من ابناء مدينتكم بانتظاركم ,لاتستوحشوا الدرب سيضمكم بشار رشيدباحضانه الدافئه, وستجدون عمكم الاخر صبري كاظم هناك وسيخفف عليكم الوحشه بروحه المرحه ,وسيكون اخوكم الكبير عادل عبود بانتظاركم (فلا تهنوا ولا تحزنوا)

صبرا يا ابناء مدينتي المظلومه ,ها هي نفس السكين ونفس السيف الذي حز رقبة امامك يحز رقابكم,وها هونفس معسكر الكفر الذي قاده اسلافهم يكبر من حولكم,ولم يبق في الميدان الا انتم,فانتم اهل السيف والقلم,والشهادة انتم عشاقها,والرياضة انتم ابطالها وانتم اهل الفن والادب.

فلازال السعود يون وبغالهم من عشاق الانتحار ,واعوانهم بالداخل ممن ينسبون الى هواشم العجم,وممن ينحدرون من بقايا جيش معاويه,وبقاياممن خرجوا من صف جيش امامكم,يصطف معهم بعضا من حمير شيعتكم ,المبهورون كالحشرات التي ترقص مسحورة على اضواء الفضائيات التي تنادي زيفا باسم العروبه .

لازال صوت الحرالرياحي بعيدا عن معسكرهم ,ولا يخرج الحر منهم ابدا,

صبرا يا عوائل الابطال المغدورين على البلوى,اعرف ان قسما منكم فقد اعمامه ,واخواله,واجداده, في معارك هبلهم المقيور,او باعداماته, او بمقابره الجماعيه ,واعرف ان بعضكم يتيما,وان امهاتكم قد ترملن في تفجيراتهم في( مساطر)عمال البناء في ساحةال55,وفي تفجيرات الداخل وسوق مريدي, واحدكم فقد امه في احدى التفجيرات,واعرف ان بعضا منكم فقد اخوة وابناء عمومه ,

وكنتم املا للباقين منهم ,لتزيحوا ببطولاتكم غدر الغادرين, ولؤم وخسة البؤساء الحاقدين ,وتجلبون بعرقكم كما فعل اسلافكم من رياضيي المدينه الاوسمه والكؤوس للعراق , وبأسم العراق تنادون,نسيتم ان سكاكين حكامه السابقين حزت رقاب اهلكم ,وطبعت اثارها على البعض منهم,ولازالت مقابر النجف تشكوظلم الراقدين فيها الى الله.

هم ا نفسهم يا اهلى واحبائي واصحابي من ذبحونا بالامس يذبحوننا اليوم,هم انفسهم من تناخوا واجتمعوا على قتلنا, واخماد نيران انتفاضتنا التي هبت عام 91, وكانت امتدادا لانتفاضة اهلنا في الشمال والجنوب والوسط,انتفاضة سوق مريدي المظلومه التي لم يذكرها احد من مؤرخي الانتفاضه, والتي لم يشر اليهااحد , بل يشاردائما الى المكان وكأنه خارج من رحم الجن, وحتى ان بعضا من مثقفينا لايشير الى التزوير الا وقرنوه عمدا او جهالة الى سوق مريدي, وكأن احياء البتاويين والدوره والعامريه يسكنها الملائكه الصالحون, ويسكن مريدي الفجره المنحرفون المزورون , فما الذي تريدون ان يفعل من وقع عليه ظلم صدام.

لازالت ذاكرتي تحفظ صور معارك المنتفضين ولازالت صيحات الحاج اسماعيل البهادلي (ها وينكم النشامه ها اخوتي ها),وانتخى الشباب المتواجدون, ونالوا من امر قوة الحرس الجمهوري النقيب شقيق ارشد ياسين بمديهم وبعصيهم,وانتفض الشاعر الترف كريم السيد ,ولحقه دهش وكريم شاوي وضياء مظلوم, ولعب دورا بارزا سعد مجوت الذي سلم من صدام ومات على ايدي الامريكان هو وعائلته..

لازالوا يقتلوننا بنفس السيوف الصدئه سيوف الحقد والطائفيه البغيضه.

فكم منكم قد ذبح في ولاية قندهار اللطيفيه؟

وكم منك قد ذبح في ولاية هلمنت الاعظميه ؟

وكم منكم قدغيب في كهوف وسراديب تورا بورا الرمادي مع فريق التايكواندوا؟

وكم منكم قد قتل في ولاية امير المؤمنين عبد الله الجنابي الفلوجه وما حولها؟

وكم منكم قد قتل في ولاية ضاريستان الاسلاميه في ابوغريب وما حولها ؟

وكم منكم قد قتل في دولة العراق الاسلاميه تحت راية امير المؤمنين البغدادي؟

في مناطق ديالى ومنطقة الفضل..

وكم منكم قد قتل في ولايات امراء المؤميين الباقين؟ من دخلوا قبة البرلمان, في محمياتهم المحروسه من قبل الامريكان بالكرخ؟

صبرا سنظل نقتلهم دون سلاح !!سيموتون حتما من الغيره التي تحفر قلوبهم ,وهم يقتلونكم ويزداد عددكم!! ,وعلى امتداد التاريخ الحديث ,من غيركم وغير امتداد اهاليكم من ركب ظهورها ,وتسيدها فارسا .

فهل وجدتم بشار رشيد منهم؟وهل وجدنا فلاح حسن وكاظم وعبود ودلي عطيه ورسن بنيان وابراهيم علي وكاظم وعل وعبد الزهره اسود(جكي) ومجبل عبد وكريم صدام وناطق هاشم ورحيم حميد وحبيب جعفر وراضي شنيشل من بينهم ؟؟؟؟؟؟

وهل برز للشعر فحول مثلما انجبتي يامدينتي ؟فمن سيبكي ليلاه مثل حسن المرواني ,وهل لعريان السيد الخلف من مثيل ,وهل لكاظم الكاطع من شبيه ,وهل لفالح حسون الدراجي (ابو سبع صنايع) من منافس وهل لجمعه الحلفي من بديل ,وهل لكريم العراقي كريم اخر ؟

وهل لمتدادهم من الشعراء من منافس؟ من منهم يملك شاعرية حمزه الحلفي أو رحيم المالكي او سمير صبيح ؟وهل انجبت مدنهم كتابا رائعين وفنانين كبارا مثلما انجبت مدينتي؟

لقد اعمت الغيره قلوبهم وبصائرهم ,وانتم مقموعين كنتم فرسان العلم والثقافه والرياضه والابداع ,والمقبور عدي شاهر سيفه على رقاب رياضييكم وصحفييكم ومثقفييكم كنتم متصدري الموكب .

لقد توسع حلف قاتلكم فاصحاب المذهب الخزي (الوهابي)يلاحقونكم ورفاق عدي القدامى ينالون منكم ,فهل برز منهم ملاكم مثل اسماعيل خليل وحسن بنيان وسمير قاسم ام هل سنجد من بينهم عبادي العماري او حسين سعيده او سلمان المنكوب او حميد منصور او حسن بريسم او كريم منصور او عبد فلك اوضياء حسين .

انهم لايجدون غير القتل, ونحن وابناؤنا فرسان كل الميادين, فدعوهم هم والغيره تاكل قلوبهم, فالعراق لن يكون من نصيبهم مرة اخرى, العراق للعراقيين الشرفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *