الرئيسية » مقالات » دعوة للتظاهر والاحتجاج امام سفارات ال سعود

دعوة للتظاهر والاحتجاج امام سفارات ال سعود

 انهم امامينا الاحياء في الارض والسماء انه الهادي انه الحسن عليهما افضل الصلاة والسلام , انهم نور الله انهم حياتنا انهم قدوتنا ونبض عروقنا انهم اوليائنا وثقل الله في الارض والسماء فالله الله الله ياغيارى السنة قبل الشيعة الله الله الله يابناء النخوة في الانبار وعلماء الفضل في العراق الله الله الله يابناء المسيح عليه السلام, ننتخيكم ياشيعة الله ورسوله يابناء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين عليهم افضل الصلاة والسلام بان تقولوا كلمتكم وصرختكم ونخوتكم وبالطرق السلمية والقانونية ,..
ننتخيكم للخروج يابناء الجالة العراقية بكل اطيافها سنة وشيعة عرب وكرد مسيح وصابئة, في الخارج وفي كل العواصم المتاح من خلالها القيام بمظاهرات سلمية واعتصامات احتجاجية امام سفارات واوكار ال سعود فهؤلاء من خرجت من ارضهم ومملكة عارهم فتيا دك وتهديم ائمة الهدى ومن افواه علماء سوئهم خرجت فتيا ذبح كل الشيعة وباقي المكونات الاخرى باسم الكفر والردة والرافضية والنصارى ..
ننتخيكم يا ابناء علي الهادي والحسن العسكري بان تكون لكم كلمة ناجزة وان نرفع الدعاوى الى مجلس الامن الدولي لانشاء محكمة تحاكم هؤلاء القتلة من علماء وحكام السوء ..
ننتخيكم وننتخي كل حر ابي ان يجاهد وان يعمل على كشف حقيقة ال سعود امام الراي العام العالمي وان تقام الدعاوى ضد هذه الفئة الباغية التي اعلنت جهارا نهارا انها من تصدر الارهاب ..
ننتخيكم برفع الصوت عاليا امام المؤسسات الدولية والعالمية والصراخ بالقول ان هذه المملكة الباغية هي من صدرت للعالم اسامة ابن لادين وحثالات القاعدة وهي من جندت اليوم بغيها بندر بن سلطان ومدته بعشرين مليار دولار لدعم اسقاط الحكم الديمقراطي المنتخب في العراق وسلب الشيعة حقهم في حكم العراق كغالبية شرعية وهم من يرسل خنازير التفخيخ الينا وكل يوم يقع في ايدي قواتنا المسلحة العشرات منهم ..
نناشد كل ابناء الجالية العراقية في الخارج ان تهب وتنظم المظاهرات القوية في كل العواصم المؤثرة وان ترفع الاصوات مطالبة بغلق قنوات الارهاب الفضائية في قطر والامارات والسعودية ولندن والقاهرة كالجزيرة والمستقلة والعربية باقي القنوات الباغية التي جندت جنودها للتحريض على ابادة اخيار العراق والشيعة خصوصا حتى سقط 700 الف شهيد ولما يرتوا بعد ..
ارفعوا اصواتكم مطالبين بجلب علماء السوء في مملكة ال سعود الساقطة والذين افتوا لهؤلاء بدك قبور ائمة اهل البيت عليهم السلام واسمائهم معروفة وموجودة والكل اطلع عليها ..
اننا امام خيار واحد لاثاني له فهؤلاء حسبوا حلمنا ضعف وصبرنا عجز ووالله ان الموت لاهون من ركوب العار وان النحر لاهون من ان نصبر على هؤلاء الفجار الاقذار وان تقطع رؤوسنا اهون من دخول النار..
ننتظر تلبية هذه الدعوة ونتمنى من الجالية العراقية في المانيا خصوصا للقيام بالواجب من اجل الحصول على ترخيص للقيام بهذه المظاهرة والله ولي التوفيق .
نخبة من الكتاب والمثقفين العراقيين

احمد مهدي الياســــري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *