الرئيسية » مقالات » أخبار المهرجان ( العراق .. محبة )

أخبار المهرجان ( العراق .. محبة )

هولندا /

وجهت دعوة للفنان وسام العزاوي للآشتراك في المهرجان وهو عازف ألة السنطور ومطرب وقد ابدى استعداده للمشاركه بالمهرجان مع فرقة ( أيام زمان ) التي تضم كل من الفنان ستار الساعدي والفنان رشوان .

أبدت الفنانة المسرحية الكوردية المعروفة السيدة (فرميسك مصطفى) إستعدادها للمشاركة في المهرجان بتقديم عرض مسرحي مدته 15 دقيقة ..

أبدى الشعراء محسن السراج وحميد حداد وموفق السواد وفينوس فائق وناجي رحيم وصلاح حسن وماجد مطرود وعدنان عادل وشعلان شريف ومشير السعيدي وعلي الهاجري ونعمة السوداني استعدادهم لتقديم قصائد شعريه في المهرجان .

ستشارك الفرقة الفنية التابعة للمركز الثقافي (ميديا) أمستردام بقيادة المطرب (هوزان) في المهرجان بعروض موسيقية و غنائية باللغتين الكوردية و الإنكليزية .

أبدى كل من الفنانين التشكيليين ، السيدة نضال العزاوي ، نورس صادق و محمد إسماعيل إستعدادهم للمشاركة في المهرجان بعرض لوحاتهم و أعمالهم الفنية على مدى يومي المهرجان..

ستشارك فرقة الأطفال تابعة للمركز الثقافي الكوردي في مدينة دلفت بقيادة السيدة (تانيا) مسؤولة القسم الثقافي بالمهرجان بفعالية خاصة بالاطفال .

أبدى فنان المقامات العراقية ( علي الجدة ) أستعداه للمشاركة في المهرجان مع عازف السنطور الفنان قاسم عبد محمد .

أبدت الفرقة الفنية الكوردية التابعة للمركز الثقافي الكوردي في مدينة دلفت بقيادة السيدة ( تانيا ) مشاركتها في المهرجان وتقديم عروض للآزياء الشعبية والفلكورية بالآضافة الى عروض من الدبكات الكوردية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *