الرئيسية » مقالات » اللهم اشهد انني مع قرار اعادة البعث والبعثيين

اللهم اشهد انني مع قرار اعادة البعث والبعثيين

مابالكم ياشعب العراق تتباكون وتصرخون لمثل هكذا قرار وهو في صالحكم ويصب في صميم احياء حياتكم ؟؟
مابال الاقلام تطالب بعدم تمريره او تغييره او اعادة النظر فيه ؟؟
مابال مراجعنا يحتجون على مثل هكذا قرار ويصرخ ائمة الجمعة وخطباء المنابر بانه امر مهول ويحرضون الامة على عدم تمريره واقراره وتغيير فقرة الدستور التي قالت به وسمته الاجتثاث ؟؟
مابال ايتام الشهداء تحتج ويقال ان بعضهم اصيب بانهيار عصبي والبعض بدا يشتم الحكومة والبرلمان والامريكان والعربان لانهم يريدون الغاء قانون اجتثاث البعث ؟؟
ضوضاء وضجة غير مبررة مطلقا ؟؟
البعثي لايستحق منكم كل هذا الجفاء واللاتسامح والقسوة فهو وان قتل وذبح ودمر واحرق وايتم ففي اخر المطاف هو لحم ودم ولسان وفم وروح وازهاق الروح المناضلة امر معيب ووصمة عار على جبين الانسانية ؟؟
البعثي هو من البس الفلاح الحذاء وهو من شق النهر الثالث وهو من بنى الجسور والملاهي وحدائق الانس ومراقص الطرب ؟؟
البعثي وان قيل انه بنى السجون والمعتقلات واعدم واذاب في التيزاب ولكنه برئ من تلك الافعال فهي اوامر عليا من الطاغية المجتث من شرشه صدام وان لم يفعلوا ذلك لكان مصيرهم الاعدام …. فعلام ترومون عقابهم واجتثاثهم من (شروشهم) على امر اقدموا عليه مجبرين غير مخيرين ؟؟
من منكم لايعلم ان الطاغية صدام كانت من اهم مبادئه في الحكم مبدأ نفذ ثم ناقش …. وان ناقشت معترضا اقطع راسك …. فماذا تراهم سيفعلون هؤلاء المساكين الابرياء الذين اصدرتم بحقهم اقسى قرار هو (اجتثاث البعثي من شرشه ) …؟؟
من علمكم كل هذه القسوة ياشعب العراق المتسامح الطيب الذي يعطي مايملك وروحه ان لامست كلمات الطيب مسامعه ودخلت صميم قلبه الابيض ؟؟
من اين اتيت بهذه القسوة ياشيخ جلال الدين الصغير وانت تصرخ وتحتج باسم الشعب ومن على منبرك في براثا وتقول على اوداجنا سيمر البعث مما جعلتني انساق لتلك الغضبة والثورة واكررها معك واتعب نفسي وأنال الشتائم على بريدي الخاص مع بعض التهديد بقطع راسي وممن ؟؟ من اخوتنا في العروبة والبعثيين الابطال الصناديد وجعلني صوتك الهاتف المتوجع اكتبها بمقال وهنا اقدم اعرض واطول اعتذار لكل بعثي عنه وهو مقال اخترت له هذا العنوان القاسي “” انه ابتزاز وضغوط وعلى اوداجنا سيمر بعث الاجرام”” http://www.burathanews.com/news_article_18535.html
مالذي جرى لقلبك يا احمد الجلبي وانت تصر على ابقاء هذا القانون القاسي القاسي القاسي جدا جدا وتتعب نفسك وتذهب الى المرجعية المباركة تشكوهم الضغوط التي تنادي بتمرير الغاء هذا القانون المجحف بحق اخوتنا البعثيين الذين بيننا وبينهم عشرة عمر وووووووو الباقي تعرفه يابو هاشم ميحتاج شرح ووصف ؟؟
ثم مابال المواقع والاقلام تشحذ اقلامها وتلوم الامريكان وتشتم ديك تشيني وبوش قبله لانهم الذين يضغطون على الحكومة من اجل اعادة البعثيين تحت اسم المصالحة والشفافية والمسامحة والعفو عما سلف من بطش وقرف؟؟
اعتقد انكم جميعا مخطؤووووون وان الحق يقال ان هذا القانون اي قانون الغاء الاجتثاث مدعوما بالعودة السريعة الميمونة لمراكزهم السابقة والجديدة المستحدثة ممتاز مية بالمية ونزل على صدري وصدر الكثير ممن يتفقون معي نزول الماء البارد في حر الهجير في اواسط تموز او آب اللهاب على قلب الضمأن .
اعتقد قد اكون نلت الكثير من الاستغراب لما اقول والكل يريد السبب المقنع والمبرر لما اكتبه هنا ؟؟؟؟؟؟؟
لاتتعجلوا اقسم ساقنعكم بصواب رايي واقسم انكم ستؤيدوني وخصوصا من ساهم هؤلاء اخوتنا البعثيين العائدين بقوة وشموخ ورواتب عالية في تعليق اخوتهم وآبائهم واعز ناسهم واحبتهم على اعواد المشانق او في ساحات ازهاق الارواح او في الحروب الطاحنة او او او في المقابر الجماعية وماخفي ولم يقال اعظم …
نقول للبعثيين والامر يعنيهم بالخصوص ولمن يضغط من اوباش العروبة يدعمهم وبتحريض منهم على هذا الفعل تلكم اسيادهم الامريكان حماة البعث وازلامه من الفناء ومنذ دهر طويل تجسد بقوة في انتفاضة شعبان الدامية وتلك التغطية القذرة على ازهاق ارواح خيرة شبابنا ونسائنا وشيوخنا والعلماء الاعلم ودك المقدسات قبل كل هذا وذاك والتي لانرغب الان في هذا الوقت العصيب بفتح صفحاتها الحقيقية مع الامريكان وقوى الغرب و تلك التغطية الاجرامية جائت بتحريض مباشر من قبل حكام الخليج قتلة شعبنا الثائر, شيعة وكرد والمعنيون بالمقابر الجماعية كافة لانهم شركاء الطاغية وبعثه القذر في ابادة شيعة العراق وكرده الابرياء ولا تعتقدوا واهمين اننا سنستسلم للامروللواقع المرير الذي ترومون تمريره باستسلام المتقبل للفعل مرغما صاغرا ونقولها لكم… لا ورب من رفع السماء بغير عمد ترونها … ولا وحق من فلق البحر لموسى واهلك فرعون جد الطغاة طغاتكم وربكم الاعلى من دون الله … لا وحق من اهلك النمرود وجبروته ببعوضة .. ولا وحق من أهلك عاداً الأولى .. لا وحق من أهلك قارون…. لا وحق من أهلك أصحاب الفيل وجعل كيدهم في تضليل … لا وحق من زلزل الارض بزلزالها واخرج اثقالها حتى قال كبيركم وضالكم مرتعبا مرتبكا خائفا .. مالها مالها .. لاوحق من خلق الشموس الحامية وايقض البراكين النائمة وجعلها وحميمها عبرة لمن ضل وتاه ونسي ربه وبالكفر والجحود باح .. لا ورب من قلب الاحوال وجعل الاقذار تسقط بيدها الاقذار وجعل البأس بين بني الفجار وعلق طاغية العوجة على ارجوحه العدل تزهق روحه تتبعها فرحة اليتيم وامه تغرد باهزوجة … لاورب من خلق الليل والنهار والارض والبحار.. اننا متربصون واننا بخروجكم من الجحور راغبون .. ليكون للامر ختام ونهاية ..
اننا نتمنى ان تعودوا ونحن الراغبين بذلك ولسبب واحد فقط وهو اننا نريدكم ان تخرجوا من جحوركم واوكاركم المختبئين فيها مرعوبين وان ترفعوا النقاب لنراكم وتزيحوا من على وجوهكم القبيحة اللثام الموحي بدلالة جبنكم وخوفكم ورعبكم من القصاص وغضبة الحليم واليتيم وذلك الصابرالذي بعلتكم قلبه سقيم , نريد ان نرى وجوهكم القبيحة التي تغطيها قنوات العهر العروبية بسواد وظلام دامس وتغطي بتغطيتها على تلك الوجوه صورة بغي عابس تعتم على فجوره وتخفي عاره وشنار غدره , مستبيحة ومشرعة ومحللة لهم قتل اطفالنا الرضع وشيوخنا ونسائنا الركع حرقاً وذبحاً بغير ذنب اتوه بعد ان سلب الله منهم الملك والحكم واذلهم واخزاهم وجعل كيدهم في نحورهم بجولة عدل مر مثيلها الكثير في تاريخ البشرية ولكن المتعضون من تلك العبر الخالدة قليل ..
اخرجوا من جحوركم ايها الاوغاد الفجرة فان الايتام لما ترتوي بعد من العدل وهو المنقوص لا بل ان صحافكم ازدادت سوادا وقبحا وان الامر بيننا وبينكم اصبح بامر الله لابيد حماتكم واسيادكم الامريكان وهو الاحكم فيه وهو خير العادلين واعدل الحاكمين .. والدم بيننا وبينكم اصبح انهاراً وبحور والامر خرج عن ارادة عروبي اوامريكي اوحتى من يد من يرغبون بعودتكم مجبرين وهو الان برسم ابناء الشهداء والمقابر الجماعية ورايهم هو النافذ فيكم وان طال الزمن وبعدت المسافة ..
اخرجوا ايها القتلة يامن بكلمة وتقرير منكم افنيت وابيدت عوائل بكاملها وهجرت امم وقبائل لان بغي منكم له طمع في مايملكون واعلموا اننا حقا مللنا فراقكم ومللنا ان نبحث عنكم بين الحفر والمجاري وعفن القاذورات الآسنة وليتكم تعودوا ونقسم انكم جبناء ولن تفعلوها وتعودوا مكشوفي الراس الا بحماية الامريكي سيدكم الاول والاخير واننا من المتيقنين بذلك ولن تعودوا الا وانتم في خاكيكم وبيدكم السيف والمسدس والمشنقة ومثرمة اللحم واحواض التيزاب واحرارنا بين ايديكم مكبلة فانتم اولي جبن وخوف ورعب وقد راتكم عيني وسمعتكم اذني تتوسلون الحياة في الانتفاضة الشعبانية حينما كنا نتفرج على سحناتكم في بيت علي الدر كانكم قردة مرعوبة وكانكم اعجاز نخل خاوية لا بل انتم هي ونقسم لكم بتلك الايمان التي ما اقسم بها حر مؤمن بالله ورسوله صل الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين ولم يفعلها الا وقصم الله ظهره واحال حاله الى يباب وعار كحال آبائكم الاولين وابنائكم وانتم الضالين المضلين المحرومين من رحمة الله في الارض والسماء اننا سنجعلكم كعصف مأكول ونجعل كيدكم في تضليل والامر بتسديد الله وتوفيقه وماهي الا غضبة لله وفي سبيل الله وعلى ملة الله ورسوله وان كانت الدنيا كلها مذنبة فلاجل هذا الطفل الذي احرقتموه بغير ذنب ونكرر نشر صورته رغم الوجع للعبرة والاقناع ولتبرير حقنا فيما نقول والله يشهد سنقتص منكم بالحق والعدل ونصرة الله وسنذيقكم ما اذقتموه له ولامه ولنا ولكل حر غيور فرحين مستهترين ..

ولاجل هؤلاء الذين ما علمنا في التاريخ ان القصاص يكون منهم بهكذا حقد وتشفي وان ارتكبوا ذنبا وحاشاهم رضوان الله عليهم في جنان الخلد فلايمكن القصاص منهم بهذه الصورة الوحشية البربرية , ولكنها الصناعة العروبية العثمانية الاموية الحجاجية اليزيدية الصدامية البعثية بامتياز ..

http://kurdistannet.org/vido/midyaplyer1.htm

شاهدو الفلم اعلاه وليقل لي احد يمتلك شرفا منكم ولاشرف لكم وضمير أمن العدل والعقل انهم كلهم بذات الذنب والجرم ولهذا استحقوا ذات توزيع الرصاصات وذات الغدرة بهم وذبحهم وهم ملقون على وجوههم بهذه الصورة البشعة ؟؟ ياترى من حاكمهم واين ؟؟ ومن قرر قرار اعدامهم ؟؟ ومن شرع لهم ذلك التشريع؟؟ ومن اعطاهم السلاح ؟؟ ومن يغطي عليهم ويطلقهم بعد ان يمسكهم ابناء العراق الغيارى ؟؟
انهم انتم ازبال الامريكان والبعث والعربان واعلموا انكم اصبحتم في عيون ايتام الشهداء سيان ونقسم ان عدل الله آت آت قريب وكما سخر الله بقوته اقذاركم لابادة الاقذر منكم فانه لقادر ان يخرجكم من جحوركم بايدي حماتكم والاعراب لكي تكون عندها المواجهة الاخيرة والناجزة بيقين النصر وهو اقرب لنا من حبل الوريد ..
انا نترقب عدوتكم يابعث الضلالة فان كنتم ابناء ام ولدتكم من اب فتجولوا في ارض العراق باقدامكم وعودوا كما ترغبون وتخططون لمراكزكم الامنية وتلك الايام بيننا وغدا لناضره قريب والعاقبة للمتقين وما النصر الا من عند الله وان اجتمعت الانس والجن ان يمنعوا عدل الله لن يمنعهوه من النفاذ فهو من يقول للشئ كن فيكون وانتم لاشئ في ميزان الله وبطشه .