الرئيسية » مقالات » شهداؤنا مشاعل نور على طريق الحرية

شهداؤنا مشاعل نور على طريق الحرية

باسم اتحاد ستار نتوجه لكافة عوائل الشهداء والقائد والرفاق المقاتلين والمعتقلين في السجون والمعتقلات والحضور الكريم بالتحية:
الحروب الدامية والحملات التمشيطية المسعورة في الجبال والاعتقالات والضغوطات في المدن مازالت قائمة في جميع أرجاء الوطن وفي غرب كردستان أيضا، رغم مساعي حركتنا وحزبنا وشعبنا في بناء الأمن والسلام. ومازال الاستشهاد هو وسام العز والكرامة وكدفاع مشروع عن النفس, ومازالت وصاياهم خالدة في ذاكرتنا وقلوبنا بأن نلتزم بها وننتقم لهم بتصعيد الروح الوطنية ومواصلة النضال في سبيل الحرية، بالعلم والمعرفة والإيديولوجية لخدمة الإنسانية.
وشهداؤنا الذين أُعلِن عنهم اليوم هم الشهيدة كلان والشهيد دجوار الذين سطروا ملاحم البطولة والفداء دفاعاً عن حقوقهم وكرامة الشعب الكردي.
ونحن بدورنا النساء العضوات في اتحاد ستار نتضامن مع أبناء شعبنا (شبيبةً ورجالاً، صغاراً وكباراً)، وننادي معهم مطالبات بالحرية للقائد “آبو”، ومنددات بالحروب القذرة ومناشدات للسلام والديمقراطية بأن يكونا خير حل للقضية الكردية.
وننحني إجلالا لذكرى جميع شهدائنا ولأرواح الشهداء التي نحيّ مراسيم تعازيهم في هذا اليوم، مؤمنات بأن تكون آلامنا وأوجاعنا التي نمضغ مرارتها اليوم، زخراً لنا في تحقيق السلام والديمقراطية، ونواسي عوائل الشهداء ونعزي أمهاتهم بأن يتسموا بالأمل والتفاؤل بأن لا تدمع عيون الأمهات وتثكل قلوبهن لأننا أوشكنا على فتح أبواب العدالة والديمقراطية.

– الحرية لرمز الكونفدرالية الديمقراطية عبد الله أوج آلان.
– الخلود لشهدائنا الأبرار.
– عاش نضال شعبنا في العدالة والديمقراطية.

اتحاد ستار في غرب كردستان
29نيسان 2007

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *