الرئيسية » مقالات » شيخنا ( الكريم ) القرضاوي افتنونا فيما لبس علينا ( يرحمكم ) الله

شيخنا ( الكريم ) القرضاوي افتنونا فيما لبس علينا ( يرحمكم ) الله

شيخنا ( الكريم ) يوسف القرضاوي :
لقد لبس علينا الأمر اثر مطالعتنا لبيان ( فيلق القوات المتعددة الجنسيات ) الصحفي الصادر عن مكتب الشؤون العامة في العراق ، حيث ورد ضمن نص البيان ان احد المخابئ الخاصة بـ ( المجاهدين الأبطال ) وجلهم كما تعرف من منتسبي ( حركة القاعدة ) السلفية التي تتبع ( شيخ المجاهدين ) أسامة بن لادن . فقد (عثرت القوات العراقية وجنود قوات التحالف في اليوم الثالث على عمليات التطهير في المنصور ) على احد المخابي الذي ( احتوى احد المخابئ على 100 علبة من مادة الكحول نوع ” سميرنوف فودكا ” و50 علبة من الكحول نوع ” جوني ووكر بربون ” و 3 قنابل يدوية وعدد من جوازات السفر ) . وهذا ما نقلته نصا من بيان ( القوات المتعددة الجنسيات ) ، ولكوني اعرف أن
( جنابكم ) معروف بكونه اشهر من أفتى بـ ( الجهاد ) على أرض العراق ، والداعم الحقيقي لـ ( المجاهدين الابطال ) ، فسؤالي هو : ( ما الذي يجمع بين 100 علبة من مادة الكحول ” سميرنوف فودكا ” ” أجلكم الله ” و 50 علبة من الكحول نوع ” جوني ووكر بربون ” والقنابل اليدوية ، و ” الجهاد ” في سبيل الله ؟ ) .
ملاحظة : صدق واعتقد بالله شيخنا ( الكريم ) أن العبد الفقير لله لا يستطيع حتى أن يتمضمض بقليل من الفودكا ، ليس تنزها عن شرب الكحول وإنما لعدم تحمله النسبة العالية من الكحول التي يحتويها الفودكا ( أعاذكم الله ) ، لذلك أشيد بـ ( جهادية ) وقوة ( تحمل ) ( مجاهديكم الأبطال ) الذين يجرعون الفودكا ( أثابهم الله ) .

السائل العبد الفقير لله
وداد فاخر
=====================
فيلق القوات المتعددة الجنسيات – العراق
بيان صحفي
مكتب الشؤون العامة – كامب فيكتوري
التاريخ : 24 آذار 2007
رقم البيان الصحفي:20070324-03
Mansour Security District Clearing Continues-
Soldiers Find 7 Caches Including 150 Cases of Alcohol
تطهير حي المنصور يتواصل – الجنود يعثرون على 7 مخابئ من ضمنها 150 علبة تحتوي على الكحول
بغداد – عثرت القوات العراقية وجنود قوات التحالف في اليوم الثالث على عمليات التطهير في المنصور، احد احياء العاصمة العراقية على 7 مخابئ للاسلحة والمتفجرات واعتقلت 3 ارهابيين مشتبه بهم وعثرت على عبوتين ناسفتين في 23 من آذار الجاري.
احتوى احد المخابئ على 100 علبة من مادة الكحول نوع (سميرنوف فودكا) و50 علبة من الكحول نوع (جوني ووكر بربون) و 3 قنابل يدوية وعدد من جوازات السفر. اما المخابئ الستة الاخرى فقد احتوت على 50 غالوناً من حامض النتريك و6 علب من المتفجرات المصنعة محلياً وحزام ناسف واحد و بي كي سي وبندقيتي هجوم وبندقية رشاشة واحدة ودرع واحد وعدد من الذخيرة و 15 شريط فديو للدعاية المضادة ومواد متعددة تستخدم في صنع العبوات الناسفة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *