الرئيسية » الرئيسية » نداء الى الكورد الفيلية والمهتمين بقضيتهم – كتاب عن شهداء الكورد الفيلية

نداء الى الكورد الفيلية والمهتمين بقضيتهم – كتاب عن شهداء الكورد الفيلية

نود اعلامكم ان مركز بييستون للدراسات والبحوث الكوردية الفيلية بصدد أصدار كتاب عن شهداء الكورد الفيلية، كونهم جزءاً من شهداء الحركة الوطنية العراقية والحركة الكوردستانية. وفاءاً لذكراهم ولغرض التوثيق.

لذا نهيب بالاخوة التي تتوفر لديهم معلومات عن هؤلاء الشهداء وصورهم، تزويدنا بها، وهذا النداء ايضاً موجه الى الاحزاب العراقية والكوردستانية ، وخاصة الحزب الشيوعي العراقي والحزبين الكورديين الكبيرين الديمقراطي الكوردستاني (البارتي) والأتحاد الكوردستاني ( يه كه تي)،والاحزاب الاسلامية العراقية، والاحزاب الوطنية الاخرى ، وكذلك أهالي وأصدقاء الشهداء.


نشكر تعاونكم معنا

المجد والخلود لشهداء الكورد الفيلية
المجد والخلود لشهداء كورد وكوردستان
المجد والخلود لشهداء الحركة الوطنية العراقية
المجد والخلود لكل شهداء العراق

مركز بييستون للدراسات والبحوث الكوردية الفيلية
munira.omed@ gilgamish.org
info@gilgamish.org

4 تعليقات

  1. د. رعد طاهر كوران / أكاديمي وشاعر من العراق

    100 كلمة يا للبخل ؟ الكورد الفيليون شريحة من المناضلين الذين قدموا فيض نحورهم لأجل علياء العراق ونسيهم التاريخ وأنتم أعلم مني ومن سواي ان ابناء هذه الشريحة توزعوا في جهادهم على محاور عدة في مضمار الحركة الوطنية العراقية، من هنا وجدت ان الأمر يتطلب تقديم الاسماء والسير التي بحوزتكم للتأكد من ورود الاسم من عدمه تلافيا للتكرار فأنا لدي اثنين من الأخوال اغتالتهم يد العتاة لن اذكر شيئا عنهما لأن المئة كلمة لا تفيهما حقهما في التعليق وفقكم الله في الحصول على 100 اسم ويكفي فحتى السلام الذي هو من اصول اللياقة رفعناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *