الرئيسية » جمعية الكورد الفيلية - شمال بريطانيا » نعي من جمعية الكورد الفيلية ـ شمال بريطانيا ـ والجمعية النسوية للكورد الفيلية

نعي من جمعية الكورد الفيلية ـ شمال بريطانيا ـ والجمعية النسوية للكورد الفيلية

“بسم الله الرحمن الرحيم”
” يايَّتُهَا النَّفْس الْمُطْمَئِنَّة ارْجِعِي إِلَى رَبِّك رَاضِيَة مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ”
صدق الله العظيم




الفقيدة شهناز محمد الفيلي (أم مهدي)

بقلوب ملئها الاسى والحزن تعلن الجمعيتان ، جمعية الكورد الفيلية –شمال بريطانيا والجمعية النسوية للكورد الفيلية عن فقدها مساء يوم السبت 25 شباط 2006 لاحد عضواتها وهي في ريعان شبابها ، بعد صراعها الطويل مع مرض عضال.  زوجة عضو الجمعية الاخ الحاج لقمان الفيلي ووالدة الاعزاء ( مهدي ومحمد). وشقيقة كل من روناك الفيلي في ايران ،وحيدر محمد الفيلي في فلندا وعبد الكريم ومهدي في بريطانيا، وابنة أخ عبد الستار الفيلي رئيس جمعية الكورد الفيلية في شمال بريطانيا ، وأم شهاب في السويد وابنة اخت عضوات جمعيتنا الاخوات رجاء وأميرة الفيلي. وأبنة عم كل من السيد عبد الرحمن عبد الرحيم الفيلي وأعضاء جمعيتنا السادة والسيدات الحاج قيس وشوان وزهير وحكمت وكامران ورسمية (أم مازن) ونادرة (أم حيدر) وفوزية ونسرين ورمزية الفيلي.

نسأل اله تعالى ان يسكن فقيدتنا واسع جنانه ويلهمنا واهلها الصبر والسلوان .

وسيقام على الفقيدة الصلاة يوم الثلاثاء المصادف 28 شباط 2006 عند الساعة الواحدة ظهراً في جامع فكتوريا بمانشستر ، ثم توارى الثرى في مقبرة:
Southern cemetery
Chorlton
وسيقام مجلس العزاء في دار الاسلام في مساء نفس اليوم عند الساعة السادسة مساءاً.

وانا لله وانا اليه راجعون

جمعية الكورد الفيلية ـ شمال بريطانيا
الجمعية النسوية للكورد الفيلية

26 شباط 2006

تعليق واحد

  1. ساجدة الفيلي

    ماازكى رائحة الوزدة وما اجملها وما اقصر عمرها
    تلك هي عزيزتنا شهتاز
    جنان الخلد مثواكي يا ابنتي الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *